فيديو | 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 10:47 صباحًا - 19 يوليو 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع فيلم مصري و3 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الكوميديا والاستعراض والرعب والحركة باﻹضافة إلى اﻹثارة والتشويق والغموض، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

الرجل الأخطر

الفيلم من بطولة سامح حسين وإدوارد ورحمة حسن، وتأليف جوزيف فوزي وإخراج مرقس عادل.

الفيلم كوميدي، وتدور الأحداث حول العادات التي طرأت على المجتمع المصري بعد الثورة، من خلال عمارة بها عدد من السكان حيث يتعرض لفكرة التشويه التي طالت الشخصية المصرية من خلال إظهار كيف كانت في الماضي.

الفيلم متاح للجمهور العام.

Mamma Mia: Here We Go Again

الفيلم من بطولة ميريل ستريب وأماندا سيفريد وبيرس بروسنان وكولين فيرث وليلي جيمس، قصة وتأليف وإخراج أول باركر.

الفيلم كوميدي استعراضي، ويدور بعد عشر سنوات من أحداث الفيلم اﻷول، حيث تكتشف (صوفي) أنها حامل وأنها ستنجب طفل وهي صغيرة في السن، وهو تمامًا ما حدث لوالدتها قبل ذلك، لذا تذهب إلى جزيرة كالوكايري اليونانية التي جاءت إليها والدتها حينما كانت حامل بها، لأنها اعتقدت أن هذا المكان هو ما سيعلمها كيفية التعامل وتحمل المسؤولية تجاه طفلها، كما تحظى بزيارة غير متوقعة من جدتها.

Hereditary

الفيلم من بطولة توني كوليت واليكس وولف وميلي شابيرو وآن دود، وتأليف وإخراج آري آستر.

في قالب من الرعب، تشرع عائلة (جراهام) في كشف ألغاز موت جدتهم المنعزلة، والتي - حتى بعد رحيلها - تُلقي ظلالًا مُظلمة على الأسرة، خاصًة حفيدتها المراهقة صاحبة الجاذبية الاستثنائية (تشارلي).. يتلاشى السلام من محيط الأسرة بعد سيطرة الرعب القاتم عليهم؛ مما يدفع الأم إلى الغوص في عالم أكثر إظلامًا للهروب من مصيرهم الحالك الذي توارثوه.

الفيلم للكبار فقط .

Race 3

الفيلم من بطولة سلمان خان وجاكلين فيرنانديز وبوبي ديول وأنيل كابور وديزي شاه، وتأليف شيراز أحمد وكيران كوتريال وإخراج ريمو.

في قالب من الحركة، يدور الفيلم بين أفراد عائلة كرست حياتها للعمل في مجال الجريمة، حيث تتكشف الكثير من اﻷسرار الخافية عنهم والتي تصيبهم بالصاعقة، وذلك خلال تخطيطهم لعملية سطو كبرى ستحدث نقلة في حياتهم، وتتحدد معها من جديد خريطة العلاقات والتفاعلات والتحالفات.



تعليقات