فيديو | 4 أفلام جديدة في صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 03:52 مساءً - 16 اغسطس 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 4 أفلام مصرية وأجنبية جديدة، تتنوع بين التشويق والإثارة والكوميديا والرسوم المتحركة والحركة بالإضافة إلى الخيال والجريمة والمغامرة والدراما، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

تراب الماس

الفيلم من بطولة آسر ياسين ومنة شلبي وإياد نصار وماجد الكدواني وشيرين رضا ومحمد ممدوح، وغيرهم من النجوم، وتأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

الفيلم من نوعية (الإثارة والتشويق) ويدور حول طه الذي يعيش حياة باهتة رتيبة، حيث يعمل كمندوب دعاية طبية في شركةٍ للأدوية. يتمكن طه بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها. في المنزل يعيش طه بصحبة أبيه القعيد. عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالمٍ جديد قوامه الجريمة والفساد.

الفيلم متاح للجمهور +18.

الكويسين

الفيلم من بطولة أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

الفيلم من نوعية (الكوميديا) ويدور حول أفراد عائلة "كويس" التي تبدو أنها نموذج للعائلة الاعتيادية، لكنها بعيدة كل البعد عن الاعتيادية، وهو ما يتكشف من خلال سلسلة من المواقف الكوميدية.

الفيلم متاح للجمهور العام.

The Equalizer 2

الفيلم من بطولة دينزل واشنطن وبيدرو باسكال وميليسا ليو وآشتون ساندرز، وتأليف ريتشارد وينك وإخراج أنطوني فوكوا.

الفيلم من نوعية (الحركة) ويدور حول روبرت ماكول الذي يعود من جديد مكرسًا وقته لمهمته الدائمة: جلب العدالة للمقهورين والمنسحقين، ولكن إلى أي مدى سيجازف ماكول في سبيل من يحب؟

الفيلم متاح للجمهور +12.

Christopher Robin

الفيلم من بطولة إيوان ماكجريجور وهايلي أتويل ومارك جاتس، وتأليف أليكس روس بيري وتوم مكارثي وأليسون شرويدر وإخراج مارك فورستر.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) ويدور حول كريستوفر روبن وهو شاب بالغ يحاول التركيز على حياته الجديدة، عمله، وعائلته، وفجأة يلتقي بصديقه القديم ويني ذا بوو الذي يُعيده إلى طفولته المنسية ليساعده في العثور على أصدقائه المفقودين.

الفيلم متاح للجمهور العام.



تعليقات