تفاصيل مواعيد وفئات تذاكر حفلات عمر خيرت بالأوبرا

  • خبر
  • 09:55 مساءً - 13 سبتمبر 2018
  • 1 صورة



عمر خيرت

طرحت إدارة دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتور مجدي صابر، التذاكر الخاصة بحفلي الموسيقار العالمي عمر خيرت، المقرر إقامتهما يومي الإثنين والثلاثاء 17 و18 سبتمبر الجاري، بمصاحبة الأوركسترا على خشبة المسرح الكبير.

وفي مفاجأة للجمهور، انقسمت أسعار التذاكر إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 600 جنيه، والثانية بـ400 جنيه، والثالثة بـ200 جنيه، وتعتبر تلك الأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر حفلات الموسيقار على المسارح الخاصة، ما يسبب تكدس الجمهور وتكالبه على حضور الحفل.

من جهة أخرى، يستعد عمر خيرت لإقامة حفلين آخرين على مسرح سيد درويش بأوبرا الإسكندرية، يومي الخميس والجمعة 22 و23 نوفمبر المقبل، برفقة الأوركسترا الخاص به، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد مواعيد حجز التذاكر المقرر طرحها بنفس أسعار حفل المسرح الكبير.

وتعد هذه الحفلات عودة للقاء "خيرت" بجمهوره الأوبرالي، بعد توقف دام أربعة أشهر عن نشاطه الأوبرالي الفني بسبب شهر رمضان، وفعاليات مهرجاني "الأوبرا الصيفى"، و"قلعة صلاح الدين" للموسيقى والغناء.

ومن المقرر أن تبدأ الحفلات الأربعة في الثامنة مساءً، ويقدم "خيرت" خلالها باقة من أشهر مقطوعاته الموسيقية المميزة التي يتفاعل معها الحضور، منها "إعدام ميت"، "ضمير أبلة حكمت"، "عارفة"، "اللقاء الثاني"، "غوايش"، "عفوًا أيها القانون"، "100 سنة سينما"، و"فيها حاجة حلوة"، وغيرها.

يذكر أن عمر خيرت أحيا مؤخرًا عدة حفلات، أحدها داخل القاعة الكبرى بكريستال بالاس، بطريق صلاح سالم، وآخر في بورتو جولف مارينا بالساحل الشمالي.

وصلات



تعليقات