سماح أنور وفاطمة عيد تفتتحان ملتقى "لمسات" للفنون التشكيلية

  • خبر
  • 11:19 مساءً - 14 اكتوبر 2018
  • 1 صورة
  • 624 مشاهدة



سماح أنور

تفتتح المطربة فاطمة عيد وزوجها الفنان اللواء شفيق الشايب، والفنانة سماح أنور، فعاليات ملتقى لمسات الدولي للفنون التشكيلية يوم الخميس الموافق الأول من نوفمبر المقبل بمقر قاعة لمسات للفنون بوسط البلد في السابعة مساء.

وقالت الفنانة سماح أنور إن الفن التشكيلي يعتبر أحد أهم الفنون البصرية المهمة ولها علاقة تفاعلية وطيدة بالسينما والدراما، معبرة عن سعادتها بدعوتها لافتتاح ملتقى فن تشكيلي.

فيما عبر أيضًا كل من المطربة فاطمة عيد والفنان اللواء شفيق الشايب عن سعادتهما بالتحضير للمشاركة في افتتاح معرض فن تشكيلي، خاصة أن الفن التشكيلي له رسالة سامية في التجسيد الفني للأحداث عبر ريشة كل فنان، وتشدو فاطمة عيد بمجموعة من أغنياتها الجديدة.

الملتقى-الذي يقام بقاعة لمسات للفنون يشرف على مهمة القومسيبر التشكيلي والناقد عمرو الكاشف، وقال إن الملتقى يعرض لوحات لفنانين تشكيليين من مصر والمملكة العربية السعودية في مجالات الرسم والتصوير الفوتوغرافي والخزف والنحت والكولاج، وستكون فرصة لكل فنان أن يجسد بريشته مكنونا نفسيا تختزله الألوان والمزج بين السينما والطرب والفن التشكيلي.

ويستضيف الملتقى العديد من قامات الفن التشكيلي على رأسهم من المملكة العربية السعودية الفنانة التشكيلية القديرة علياء الدقس وميرزا الصالح، ويحل ضيوف شرف الملتقى من مصر الدكتورة ميسون قطب، عميد كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان، والتشكيلي الكاتب الصحفى الدكتور محمد الناصر، والتشكيلي عادل بنيامين، والتشكيلي سمير سيد، تحت إشراف الدكتورة نرمين شمس، رئيس قاعة لمسات.

الأكثر مشاهدة


تعليقات