الجمعة.. راغب علامة يلتقي جمهوره في ألمانيا

  • خبر
  • 11:14 مساءً - 17 اكتوبر 2018
  • 1 صورة



راغب علامة

يستعد النجم اللبناني راغب علامة، للسفر إلى ألمانيا، بعد غد الخميس لإحياء حفل ضخم بمدينة دازلدورف يوم الجمعة الموافق 19 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن يشدو "علامة" خلال الحفل بباقة من أروع أغنياته القديمة والحديثة منها: "اللي باعنا، قلبي عشقها، نسينى الدنيا، أنا اسمي حبيبك، أنا ضايع من دونك، بحبك، واشتقتلك نار، مبهزرش، حبيب قلبي، قلبي احتار، أنتي وأنا، احضني أكتر، حبيب ضحكاتي، ذكريات، بعشق قلبك، مليون مرة"، وغيرها.

وكان "علامة"، أحيا مؤخرًا حفل تنصيب ملكة جمال لبنان لعام 2018، بالعاصمة اللبنانية بيروت، تحت إشراف ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية اللبنانية الأصل ريما فقيه، وشاركه في إحياء الحفل كلا من النجمين العالميين فرانش مونتانا، ومساري، بالإضافة إلى النجمة اللبنانية مايا دياب.

من ناحية أخرى، يواصل "علامة" التحضيرات الخاصة بأحدث ألبوماته الغنائية الرومانسية لطرحه احتفالًا بالعام الجديد 2019، ويتعاون خلاله مع نخبة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين منهم طونى أبوكرم، محمود الخيامي، محمد البوغة، ومدحت خميس.

يذكر أن راغب علامة، طرح مؤخرًا أحدث أعماله الغنائية "يلا حبيبي" على طريقة الفيديو كليب، وشاركته النجمة النيجيريّة Seyi Shay التي أشرف عليها المنتج العالمي الشهير كوستي.

وصلات



تعليقات