بالصور.. كواليس لقاء نجوم مسلسل "كأنه إمبارح"

  • خبر
  • 10:35 صباحًا - 25 اكتوبر 2018
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
صورة 2 / 3:
صورة 3 / 3:

تشهد حلقة برنامج "معكم منى الشاذلي" مساء اليوم الخميس لقاء فريقين من الأبطال، المجموعة الأولى نجوم ونجمات فى عالم الفن من المقرر أن يظهروا خلال أيام فى مسلسل "كأنه امبارح" الدرامي التشويقي على فضائية سي بي سي، والمجموعة الثانية فهم أبطال من أهالى قرية المراشدة بالوادي الجديد والذين كتبوا ملحمة إنسانية لإنقاذ أهالي قريتهم من الحريق المروع الذي دمر مئات الافدنة قبل أيام.

ويكشف نجوم مسلسل "كأنه إمبارح" لمقدمة البرنامج الاعلامية منى الشاذلي العديد من كواليس العمل الفنى لدرامى الذي يشهد له الجميع بحبكته وقوة الأداء التمثيلي لأبطاله، ويرون أبطال العمل دهشتهم وإنجذابهم للعمل بمجرد قراءة الورق .بالرغم من أنه مقتبس من عمل أجنبي.

المسلسل يحكى عن أسرة من عائلة راقية جدًا، الأب والأم يبحثان عن ولدهما الذي فقدوه منذ 20 عامًا، يظهر الابن الذي تربى وسط عائلة فقيرة لكنهم غير متأكدين من حقيقة الابن.

تقول الفنانة رانيا يوسف أنها وافقت على العمل بمجرد أن قرأت أول ٥ صفحات في الدور. لم يكن لديها مشكلة في تجسيد دور الأم لشاب "محمد الشرنوبي" يبلغ من العمر ٢٠ عامًا. يقول "ممكن أعمل جدة كمان طالما الورق كويس ".

وتثني رانيا يوسف على تمثيل زملائها في العمل قائلة: "بجد كانوا وحوش، تمثيل محمد الشرنوبي أبهرني"

ويقاطعها المطرب الشاب محمد الشرنوبى قائلًا: "حقيقي كانت تدعمنا ونتعلم منها، والمسلسل رائع إللي هيتابعه مش هيسيبه إلا مع آخر مشهد"

وخلال الحلقة غنى الشرنوبي عدد من أغانيه التي تفاعل معها جمهور الحلقة.

وحكى النجم أحمد وفيق عن دوره فى المسلسل. الأب الذى يبحث عن ابنه قائلًا "أول مرة أعمل دور أب بشكل عميق". ويضيف ضاحكًا "المخرجين والمنتجين في بداية مشواري كانوا يرفضون تمثيلي علشان طويل".



تعليقات