صور: نجوم تألقوا في 2018... وحققوا نجومية كبيرة

  • مقال
  • 05:00 مساءً - 17 ديسمبر 2018
  • 11 صورة
  • 12,610 مشاهدة



شهد عام 2018 تألق ملحوظ للكثير من النجوم والنجمات على شاشات التليفزيون والسينما العربية، فمنهم من أضاف للعمل الفني رونق فريد بفضل أدائه المبهر وتقمصه للدور بشكل مقنع وعظيم، ومنهم من أعاد تقديم نفسه بشكل لامع بعد انخفاض أسهمه من النجاح في السنوات الأخيرة، وفي هذا تقرير جمعنا لكم أهم هؤلاء النجوم الذين سطع نجمهم في سماء الفن في عام 2018:

باسل خياط

استطاع النجم السوري باسل خياط أن يحظي بتقدير وإشادة الكثير من النقاد، والمتابعين بعد مسلسل الرحلة الذي تم عرضه في رمضان 2018، فلم تعد موهبة باسل الخياط الفطرية في تمثيل أدوار الشر تفاجئنا؛ فبعد دور "توفيق" المريض النفسي السايكوباتي الذي قدمه الفنان السوري في شهر رمضان الماضي بمسلسل "30 يوم"، يستمر باسل في إبهارنا هذا العام بدور الزوج المضطرب والقاتل المتسلسل في مسلسل "الرحلة"،

اختلاف أدوار باسل عمّا تعودنا عليه في الدراما المصرية يذكرنا دومًا بالسينما العالمية التي احترفت أدوار المرضى النفسيين الساديين الذين يتلذذون بتعذيب الآخرين.

ياسر جلال

بعد تألقه العام الماضي في مسلسل ظل الرئيس نجح النجم ياسر جلال بمساعدة النجم محمد رياض في مسلسل رحيم علي تقديم دور متميز نال استحسان الجميع، واستحق المتابعة علي شاشات التلفزيون واليوتيوب في شهر رمضان وما بعده.

صبا مبارك

استطاعت النجمة الأردنية صبا مبارك أن تخطف الأنظار وتكشف أنها متعددة المواهب من خلال "مُهجة" الدور الذي تؤديه فى مسلسل طايع، الذي كشف النقاب عن وجه جديد غير مألوف لها، حيث تؤدي فيه دور الصعيدية لأول مرة، لتنجح باقتدار في أدائه والتمكن من اللكنة الصعبة، وكذلك ملابس ومكياج الشخصية لتناسب تلك البيئة، هذا التمكن جعل الجمهور يصفها "كأنها مولودة فى الصعيد".

مصطفي شعبان

بعد مواسم من الانتقادات والسخرية طل علينا النجم مصطفي شعبان هذا العام بدور تراجيدي مميز اثبت فيه معدنه الأصلي في تجسيد اﻷدوار، وحظي بأكبر نسب مشاهدة علي شاشات التليفزيون، واليوتيوب واستعاد به مرة أخري محبيه.

إنجي المقدم

قدمت إنحي المقدم أكثر أدورها تطورا حيث لعبت دور صوفيا السيدة الإيطالية نصف مصرية، في مسلسل ليالي أوجيني وقد تميزت بالبراعة والسلاسة في تقديم دورها ودراستها للدور بشكل متقن ومميز.

عمرو عبدالجليل

قدم عمرو عبد الجليل أداءً مبهرًا في "طايع"، ولا نرى أننا ظالمون إن قلنا إنه الأقوى في المسلسل، تجسيده لدور البطل الثاني لم يكن عائقًا أمامه، تشعر وكأنه وافق أن يلعب دورًا ثانيًا إلا أنه في قرارة نفسه قرر أن يلعب الدور الأول، وأن يُقنع الجميع بذلك، من خلال شخصية "الريس حربي" أحد تجار تهريب الآثار في الصعيد، الذي يحاول الثأر لابنته "سماح" التي قتلها "العمدة أبو مُهجة" فتراه في بعض المشاهد يحمل قلبا لينا، والمشاهد الأخري تجده بلا قلب، فتفوق علي نفسه لشكل بارع هذا العام.

أمير كرارة

للعام الثاني علي التوالي يتصدر الفنان أمير كرارة أعلي نسب المشاهدة بمسلسله كلبش 2، الذي تم علي إثره تكريمه فئة أفضل ممثل تليفزويوني هذا العام، حيث أنه أجاد تقديم دور الضابط الشريف الذي يحارب الفساد مهما كلفه الأمر، وكذلك من خلال دوره في فيلم حرب كرموز.

أمينة خليل

نجحت الفنانة أمينة خليل في تجسيد شخصية بنت الباشوات "كاريمان"، تلك الفتاة الأرستقراطية الهاربة من قتل زوجها، والتي أصبحت بائعة للورد بعد هروبها إلي بورسعيد في رحلة البحث عن ابنتها، قدمت دورا يستحق الإشادة به نظرا لتمكنها الشديد من تجسيد الشخصية.

فتحي عبدالوهاب

تلقي فتحي عبدالوهاب ردود فعل إيجابية حول دور رجل الأعمال "سمير العبد" الذي يجسده في مسلسل "أبو عمر المصري"، حيث قدم الدور ببراعة شديدة ما بين الأداء التراجيدي والأداء الكوميدي.



تعليقات