فيديو| MAD Solutions تطرح الأغنية الرسمية لفيلم "لا أحد هناك"

  • خبر
  • 05:58 مساءً - 25 ابريل 2019
  • 1 صورة
  • 91 مشاهدة



لا أحد هناك

أطلقت MAD Solutions الأغنية الرسمية لفيلم "لا أحد هناك" للمخرج أحمد مجدي عبر موقع التواصل فيسبوك، وتحمل الأغنية اسم "مفيش حد هناك"، وهي من غناء وتأليف وتلحين رشا مجدي، وتوزيع شادي الحسيني، ومكساج بيتر أيمن، ومن المُنتظر استمرار عرض الفيلم لأسبوع آخر في دور العرض.

ويعرض الفيلم في سينما زاوية بوسط البلد اليوم الخميس 25 أبريل الساعة 4 عصرًا، الأحد 28 أبريل الساعة 1 ظهرًا، والثلاثاء 30 أبريل الساعة 7 مساء.

وشهد لا أحد هناك عرضه العالمي الأول في الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبعد ذلك كانت المحطة الدولية الأولى للفيلم حيث شارك في الدورة الـ 17 من المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، كما عُرض في المهرجان الدولي للفيلم عبر الصحراء بالمغرب.

تدور أحداث الفيلم في شوارع المدينة الخالية سوى من أشباحها؛ حيث يجد أحمد نفسه تائهًا بلا إيمان، ولكن الليلة يجب عليه مساعدة فتاة لا يعرفها لعمل عملية إجهاض؛ ولجلب المبلغ المطلوب يتورط مع مجموعة تقودهم فتاة أخرى تود كشف سر الزرافة المخبأة في حديقة الحيوان.

الفيلم تأليف وإخراج أحمد مجدي، ومن بطولة عمرو حسني، شذى محرم، هايدي قوسة، سلمى حسن، رشا مجدي، محمد البدوي وأسامة جاويش، وتشارك في إنتاجه جراج للإنتاج الفني، أوتاكو ديجيتال فيلم وفيج ليف ستوديوز، وحصل على منحة أفاق للدعم من الصندوق العربى للثقافة والفنون ومنحة صندوق دعم الأفلام سند من مهرجان أبوظبي السينمائي، وهو من توزيع MAD Solutions بكل أنحاء العالم.

أغنية فيلم "لا أحد هناك"

🎵 شباك على السحاب، ودليل على الأرض اتساب.. ومفيش حد هناك! 🎵 فيلم The Giraffe - لا أحد هناك حاليًا في سينما Zawya حفلات ١م، ٤م، ٧م، ١٠م 🦒 #أحمد_مجدي #الزرافة #لا_أحد_هناك #AhmedMagdy #TheGiraffe

Gepostet von Ahmed Magdy am Montag, 22. April 2019

تعليقات