كل ما تريد معرفته عن المرحلة الرابعة من أفلام Marvel

  • مقال
  • 03:52 مساءً - 21 يوليو 2019
  • 15 صورة



أعلنت "مارفل" بشكل رسمي عن كل ما يخص المرحلة الرابعة من الأعمال القادمة في الفترة من 2020 إلى 2022، ذلك وأثناء فعاليات مهرجان (Comic-con). تضمنت القائمة العديد من الأفلام والمسلسلات والمفاجأت التي تعدها "مارفل" لجمهورها في حقبة جديدة بعد نهاية (Avengers)، وفيما يلي كل ما جاء في مؤتمر "مارفل":

1- "Black Widow"

هو الفيلم الأول في خطة "مارفل" للمرحلة الرابعة، حيث من المقرر صدوره في مطلع شهر مايو لعام 2020، وستدور أحداثه في أعقاب "Civil War " حيث تذهب "ناتاشا" في مهمة جديدة في بودابيست. الفيلم من بطولة "سكارليت جوهانسون "، و"راشيل وايز"، ومن إخراج "كيت شورتلاند".

2- "The Eternals"

الفيلم الثاني في قائمة مارفل للمرحلة الرابعة وخاصة في عام 2020، حيث يعرض في 6 نوفمبر، ويراهن صناعه عليه، من خلال تقديم العديد من النجوم في ثوب شخصيات أسطورية عاشت قبل مليون عاما على الأرض، وهي كائنات عاشت وسط البشر منذ بداية الحياة على الأرض، حيث صنعت من خلال مخلوقات "كلستيالز" للدفاع عن الأرض وحمايتها من الشر المحتمل. الفيلم من بطولة "أنجلينا جولي"، و"ريتشارد مادين "، و"سلمى حايك"، ومن أخراج "كلوي زاو".

3- "Shang-Chi and the Legend of the Ten Rings"

يعرض في 12 فبراير من عام 2021، وهو الفيلم الثالث في خطة مارفيل والأول كتجربة منفردة لشخصية آسيوية في عالم مارفل السينمائي، ويعتبر "شانج شي " هو سيد الكونغ فو والألعاب القتالية، كما يمتلك العديد من القدرات والمهارات مثل الانقسام الميتوزي. لم تعلن "مارفل" بعد عن طاقم العمل ولكنه من المتوقع أن يتكون بالكامل من ممثلين آسيويين.

4- "Thor: Love and Thunder "

يعرض في 5 نوفمبر 2021، وهو الفيلم الرابع في المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائي، والرابع في سلسلة "Thor " الشهيرة، حيث من المفترض تقديم شخصيات جديدة، وعودة شخصيات جديدة أيضا مثل "ناتالي بورتمان". وكانت الشائعة قد تناولت فكرة خروج "كريس هيمسورث" مع زميليه "روبرت داوني جونيور"، و"كريس إيفان"، ولكن في النهاية قرر إله الرعد الاستمرار في عالم مارفل السينمائي. تعود "تيسا تومبسون" في الجزء الجديد، كما تم الإعلان عن عودة "ناتالي بورتمان" لتقديم شخصية "أثنى الثور"، ويستمر "تايكا وايتيتي" في إخراج السلسلة.

5- "Doctor Strange in the Multiverse of Madness"

الفيلم الخامس في مرحلة مارفل الرابعة والذي تقرر عرضه في 7 مايو 2022، حيث أكد المخرج "سكوت ديركسون" أن الفيلم ستدور أحداثه في الأكوان المتوازية، كما أضاف أن الفيلم سيكون فيلم الرعب الأول في عالم مارفل السينمائي، كما أعلنت "مارفل" عن مفاجأة بانضمام الممثلة "إليزابيت أولسن" لطاقم العمل. الجزء الثاني من عالم "سترينج" من بطولة "بنديكت كومبرباتش"، و"ريتشيل ماك آدامز"، و"إليزابيت أولسن"، ومن إخراج "سكوت ديركسون".

6- "Blade"

هو مفاجأة "مارفل" في "(Comic-con)"، حيث أعلنت عن إعادة إنتاجه بعد ثلاثية "ويزلي سنايبس" الشهيرة، وانضم الممثل الحائز على جائزة الأوسكار مرتين في الأعوام الثلاثة الماضية، "ماهرشالا علي " ليقدم شخصية مصاص الدماء الذي يعتبر صائدا لبني جنسه. لم تعلن "مارفل" عن موعد محدد لطرح الفيلم، لكن من المتوقع البدء في تصويره في أقرب وقت.

لم تصدر "مارفل" تفاصيل جديدة حول بعض الأفلام الأخرى، مثل "Guardians of the Galaxy Vol. 3 " و "Captain Marvel 2" و، "Black Panther 2"، ولكن تم التأكيد رسميا على أن هذه الأفلام ستكون ضمن المرحلة الرابعة من خطة مارفل القادمة. يعتبر "Guardians of the Galaxy Vol. 3 " هو الفيلم الوحيد الذي تم تحديد سنة عرضه في 2021، ومن المتوقع أن تدور الأحداث في أعقاب الانتصار على "ثانوس"، حيث يذهب "كويل" رفقة حراس المجرة للبحث عن "جامورا"، ومن المتوقع ظهور "كريس هيمسورث" في شخصية "ثور" في الفيلم، ولكن لم تأكد "مارفل" الأمر بعد.

بالإضافة لأفلام المرحلة القادمة، أعلنت "مارفل" عن مجموعة من المسلسلات الجديدة، والتي تستهل بها شبكة "Disney+" بدايتها في عالم البث عبر الإنترنت، حيث تضمنت خطة "مارفل" مسلسلات لشخصيات رئيسية من عالم "مارفل" السينمائي، وأكدت أن عالم "مارفل" التلفزيوني سيتأثر ويؤثر في عالم مارفل السينمائي بعكس الأعمال التلفزيونية السابقة، والبداية ستكون من خلال علاقة قوية بين مسلسل "WandaVision" والجزء الثاني من فيلم "Doctor Strange". وفيما يلي مسلسلات "مارفل" القادمة.

1- "The Falcon and Winter Soldier "

المسلسل الأول في خريطة "مارفل" التلفزيونية للمرحلة الرابعة، حيث يعود "النسر" -بعد أن تسلم درع "كابتن أمريكا"- رفقة "باكي" من أجل التحالف ومواجهة الشر. ويعود طاقم العمل ذاته الذي قدم الشخصيات في العالم السينمائي وهم "أنتوني ماكي"، و"سيباستيان ستان"، ومن المتوقع عرضه في خريف 2020.

2- "WandaVision "

المسلسل الثاني والذي من المقرر عرضه في ربيع 2021، حيث تعود "سكارليت ويتش" أو "واندا" من أجل البحث عن وسيلة لاستعادة حبيبها "فيجن"، ذلك وبعد موته على يد "ثانوس" في أحداث "الحرب الأبدية". طاقم العمل سيضم "إليزابيث أولسن " و"بول بيتاني".

3- "Loki"

وهو المسلسل الثالث والذي يمثل عودة إله الأذى من جديد، أثار الإعلان عن المسلسل الجدل الكبير بسبب مصير الشخصية الغامض، ولكن مؤدي الشخصية " توم هيدليستون" أكد ان الحبكة ستكون مرضية للجميع.

4- "WHAT IF"

يعتبر المسلسل الرابع والوحيد في قائمة المرحلة الرابعة في عالم الرسوم المتحركة، حيث من المتوقع تقديم العديد من شخصيات عالم "مارفل" السينمائي والتلفزيوني من خلاله، كما وعد صناع العمل بتقديم شخصيات شريرة جديدة لن تنقل عن "ثانوس"

5- "Hawkeye "

على الرغم من تأكيدات "مارفل" على أن أحداث المسلسل ستدور حول "كيت بيشوب" والتي ستحل محل "كلينت بارتون"، لكن تأكد ظهور "جيرمي رينر" في العمل الخامس من مسلسلات "مارفل". لم يفصح صناع المسلسل حول باقي طاقم العمل أو المخرج، ولكن تأكد عرضه في خريف عام 2021.



تعليقات