تقرير بالفيديو: شاهد أهم إعلانات الأعمال الأجنبية للأسبوع الماضي

  • مقال
  • 07:23 مساءً - 12 يوليو 2020
  • 1 صورة



مابين الدراما والكوميديا، وبعض الأكشن الممزوج بالإثارة التشويق، انطلقت العديد من إعلانات الأفلام والمسلسلات الأجنبية الأسبوع الماضي، وقد جمع لكم موقع السينما، أهم هذه الإعلانات في هذا التقرير.

AN AMERICAN PICKLE

في إطار الكوميديا السوداء يقدم الممثل الكوميدي سيث روجان، فيلمه الجديد"An American Pickle" والذي يخرجه براندون تروست، حول عامل يٌدعى هرشيل من عشرينيات القرن الماضي يقع له حادث في مصنع للمخلل يتم تجميده لمدة 100 عام، وعندما يستيقظ يجد نفسه في العصر الحديث، وقد تغير من حوله كل شيء حيث يلتقي بحفيده، الذي لعبه أيضا سيث روجن. الفيلم سيتم إطلاقه في 6 أغسطس 2020 وهو من بطولة: سيث روجان، سارة سنوك، وشون والين.

- تم تصوير جزء كبير من الفيلم في بيتسبرج، بنسلفانيا في أواخر عام 2018. - يستند الفيلم إلى القصة القصيرة لعام 2013 "بيع خارج"، التي كتبها سايمون ريتش.

DIE HART

يتألق الممثل الأميريكي كيفن هارت في نسخة جديدة من الأكشن والكوميديا الممزوجة بالإثارة، حيث يأمل في الحصول على فرصة كممثل رئيسي في أفلام الحركة، فيذهب إلى ورشة رون ويلكوس، والذي سيشرف على تدريبه ليصبح واحد من ممثلي أفلام الحركة.

سيتم يث المسلسل على منصة Quibi في 20 يوليو الجاري 2020، ويشاركه البطولة كلا من ناتلي إيمانويل، وجون ترافولتا، وجوش هارتنت.

- يُذكر أن دور جون ترافولتا عٌرض أولا على الممثل بروس ويلس، ولكن اعتذر عنه.

Away

ومن بطولة هيلاري سوانك، وجوش تشارلز، وأتو إسنادوه تأتي قصة خيالية لمسلسل جديد من إنتاج نتفليكس، حيث إيما جرين رائدة فضاء تتجه إلى كوكب المريخ في مهمة خطيرة، ومن المقرر أن تظهر السلسلة لأول مرة في 4 سبتمبر.

I USED TO GO HERE

فبعد نشرها لروايتها الجديدة، يتم دعوة كيت ذو ال35 عامًا لإلقاء كلمة حول روايتها من خلال البروفيسور السابق الخاص بها، فتجد نفسها في رحلة مع مجموعة من الطلاب الجامعيين. يشارك جيليان جاكوبس التي تؤدي دور الكاتبة "كيت" الممثل جيمني كليمنت. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في 7 أغسطس القادم.

VALLEY OF THE GODS

من خلال مقطع دعائي جديد لـ Valley of the Gods، نرى جون مالكوفيتش في دراما أقرب إلى السير الذاتية قصة أغنى رجل في العالم، يُدعى (ويس تروس)، وثلاث قصص منفصلة، تتبع الأولى كاتبًا من الطبقة الوسطى، وملياردير غريب الأطوار وأفراد من المجتمع المتعثر، بعد قرار صعب، يٌقرر مؤلف الإعلانات جون إيكاس (جوش هارتنت)، سيرة أغنى رجل على وجه الأرض (مالكوفيتش). يمنحنا المقطع الدعائي لمحة عن هذه القصة السريالية، ومن المقرر افتتاح الفيلم لأول مرة على إحدى المنصات الرقمية في 11 أغسطس.

SHE DIES TOMORROW

من تأليف وإخراج آيمي سايمتز، تقدم القصة النفسية الكوميدية المخيفة عن امرأة تعتقد أنها ستموت، ويبدأ الأشخاص في تصديقها.

حصل الفيلم على تقييمات جيدة من SXSW ، ومن المقرر عرضه في 31 يوليو قبل البث في 7 أغسطس. الفيلم من بطولة كيت لين شيل، وجين أدامز، وميشيل رودريجيز.




تعليقات