أحمد السبكي و10 أعمال سينمائية جديدة في الطريق إليك

  • خبر
  • 06:19 مساءً - 26 يوليو 2020
  • 1 صورة



أكد المخرج أحمد السبكي لـ ET بالعربي أنه من المقرر أن تعود الحياة تدريجيا إلى طبيعتها، بعد انحصار جائحة كروونا، وأشار إلى البدأ في التحضيرات لعدد كبير من الأفلام السينمائية الجديدة مع استئناف تصوير البعض منها.

وقال السبكي من خلال لقائه لET بالعربي: أنه لن يشارك في عيد الأضحى بأي عمل فني حتى تستقر الأوضاع، ويكون هناك انفتاح أكثر يدعو لطرح الأفلام الجديدة.

وأضاف السبكي أنه يتم حاليا التحضير لعدد كبير من الأعمال الفنية المميزة، التي سيشارك فيها كبار النجوم والفنانين، ومن بينها فيلم النجمة يسرا والذي يحمل اسم ليلة العيد وهو من الأعمال الفنية التي تدور في اليوم الواحد، حول قهر الرجل للمرأة وتدور الأحداث كلها في ما بين ليلة أخر يوم لشهر رمضان وصلاة العيد.

واسترد السبكي قائلا: أنه انتهى من تصوير فيلم ديدو ، وحاليا تجرى عمليات الجرافيك، وما بعد الانتاج لاستعداده للطرح قريبا، وهكذا فيلم توأم روحي للنجم حسن الرداد والذي تم تصوير معظم مشاهده في فرنسا.

كما أشار إلى بدء تصوير فيلم قمر 14 والذي يضم عدد كبير من الممثلين والممثلات، من بينهم خالد النبوي وغادة عادل، ودينا الشربيني، وأسماء أبو اليزيد وشيرين رضا، وأحمد مالك وخالد أنور، والفنان الكبير أحمد بدير، ، وهكذا فيلم جارة القمر من بطولة ياسمين رئيس والنجم كريم عبالعزيز،

ويحضر حاليا لفيلم تحت تهديد السلاح وهو فيلم تاريخي بميزانية كبيرة، يتناول حقبة ما قبل الإسلام من بطولة عدد كبير من الفنانين من بينهم هاني سلامة وغادة عادل.

كما تُجرى الاستعدادات لفيلم أهل الكهف الذي سيتم تصوير 90% من مشاهده في المغرب، ويتناول قصة أهل الكهف التي ذكرت في القران، بالإضافة إلى تصويره حاليا فيلم صابر وراضي للممثل الكوميدي أحمد آدم ورزان المغربي.

وأشار إلى التحضير لفيلم كوميدي رومانسي جديد من بطولة النجمة ياسمين عبدالعزيز.



تعليقات