جيمس جن يؤكد على عدم تأجيل Guardians of the Galaxy Vol. 3

  • خبر
  • 08:27 مساءً - 6 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أشيعت مؤخرا أخبار عن تأجيل الجزء الجديد من سلسلة حراس المجرة، Guardians of the Galaxy Vol. 3، ولكن يبدو أن هناك تكملة واحدة على الأقل منتظرة للغاية، في الوقت الحالي، لم تتأثر. على الأقل من حيث الجدولة بالظروف العالمية الحالية.

وقد أكد المخرج جيمس جن، على حسابه الرسمي بموقع تويتر، عندما كشف أحد المعجبين أنهم شاهدوا شائعات منبثقة عن تأجيل الفيلم. فكتب جيمس المنشور وقرر أن يتناغم مع جمهوره، مؤكداً أن أي معلومات تدعي أن مغامرته التالية في MCU قد تم تأجيلها هي بالفعل غير دقيقة.

وفي هذه المرحلة، نظرًا للجدول الزمني الحالي لإصدار ديزني لـ MCU، فمن غير المرجح أن نرى التكملة تصل إلى دور العرض قبل عام 2023. هذا يعني أنه لا يزال لدينا ما يقرب من عامين ونصف إلى ثلاث سنوات قبل تاريخ الإصدار النهائي. ومع ذلك، لا يوجد سبب للاعتقاد بأن الكاميرات ستدور قبل أواخر عام 2021 على أقرب تقدير. بغض النظر عن موعد التواريخ الفعلية، فإن النقطة المهمة هي أن التواريخ المحتملة بعيدة بدرجة كافية في المستقبل بحيث لا توجد حاجة لتأجيلها بعد. سيمنح هذا أيضًا جيمس جان متسعًا من الوقت لإنهاء العمل في The Suicide Squad، والذي من المقرر أن تصل إلى المسارح في أغسطس 2021.



تعليقات