فيديو: كينيث براناه يعود بـ Death on the Nile للتحقيق في جريمة قتل جديدة

  • خبر
  • 07:47 صباحًا - 20 اغسطس 2020
  • 1 صورة



أصدر المقطع الدعائي الأول لفيلم الإثارة والغموض Death on the Nile، لـكينيث براناه والذي يعود معه المحقق هرقل بوارو إلى الإثارة من جديد.

حيث تتحول عطلة المحقق البلجيكي هيركيول بوارو، المصرية على متن باخرة نهرية ساحرة إلى بحث مرعب عن قاتل عندما يتم قطع شهر العسل المثالي لزوجين بشكل مأساوي. تقع هذه الحكاية في مواجهة مشهد ملحمي من آفاق الصحراء الكاسحة وأهرامات الجيزة المهيبة، وتعرض قصة الشغف الجامح والغيرة العقيمة مجموعة عالمية من المسافرين الذين يرتدون ملابس لا تشوبها شائبة، وما يكفي من التقلبات والانعطافات الشريرة لترك الجماهير في حالة تخمين حتى النهاية الصادمة.

يشهد فيلم Death on the Nile عودة كينيث براناه المرشح لجائزة الأوسكار لخمس مرات، والذي سيعود مرة أخرى إلى مهمة الإخراج، بالإضافة إلى بطولة (هيركيول بوارو) ربما أعظم محقق في العالم، حيث حشد الفيلم طاقمًا مرصعًا بالنجوم لإضاءة الشاشة، مع كينيث براناه الذي انضم إليه توم باتمان، الذي يعيد تمثيل دور بوك من فيلم بوارو السابق Murder on the Orient Express، والمرشحة لأربع مرات لجائزة الأوسكار أنيت بيننج، وراسل براند، وعلي فضل بطل فيلم (فيكتوريا وعبد)، والنجمة جال جادوت.

كتب مايكل جرين، سيناريو فيلم Death on the Nile، الذي تم اقتباسه من رواية أجاثا كريستي عام 1937، مع عودة كل من ريدلي سكوت ومارك جوردون وسيمون كينبرج وكينيث برانا وجودي هوفلوند كمنتجين.

من المقرر إطلاق فيلم Death on the Nile بواسطة 20th Century Studios في 23 أكتوبر 2020.

وصلات



تعليقات