ساشا بارون كوهين يعود بجزء جديد من Borat

  • خبر
  • 11:11 صباحًا - 9 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



يبدو أن الجزء الجديد من فيلم Borat، للممثل ساشا بارون كوهين ، بات وشيكًا على العرض.

فبعد التقارير الأخيرة ومنشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي أشارت إلى أن ساشا بارون كوهين كان يصور شيئًا متعلقًا بالشخصية من فيلمه الكوميدي عام 2006، فقد تم التأكيد على أن بورات 2 يحدث بالفعل. ليس ذلك فحسب، بل تم بالفعل تصوير الفيلم وعرضه للعديد من المتخصصين في هذا المجال. على هذا النحو ، يبدو أن التتمة ستصل قريبًا في مرحلة ما في المستقبل غير البعيد.

ووفقا لـ"movieweb"، سيعيد Borat 2 ساشا بارون كوهين كمراسل من كازاخستان للقيام بجولة أخرى. حيث شوهد بورات في فيديو TikTok الشهر الماضي، متنكرًا يقود سيارته في شارع طويل على شاطئ كاليفورنيا، في هيئة مغني ريفي وتسلل إلى مسيرة من أجل حقوقنا في أولمبيا بواشنطن. تم تصوير الممثل الكوميدي على شريط فيديو قبل أن يضطر إلى الهروب. وعاد لاحقًا إلى المسيرة في زي مختلف لإجراء مقابلات مع الأفراد حول الحادث.

تمحور الفيلم الأول حول شخصية العنوان، والتي تم بيعها كمراسل شهير من كازاخستان. يأتي إلى الولايات المتحدة لتصوير فيلم وثائقي حول ما يجعل أمريكا أمة عظيمة. على طول الطريق، تمكن من الإساءة إلى كل شخص يقابله، ويقع في حب الممثلة باميلا أندرسون، من بين أمور أخرى، أثناء رحلة عبر البلاد ليجعلها زوجته. كان بورات، والأهم من ذلك، ضربة هائلة على الصعيدين النقدي والتجاري. لقد حقق الفيلم 262 مليون دولار حقًا في شباك التذاكر ، حيث عملت من ميزانية متواضعة نسبيًا قدرها 18 مليون دولار. وحصل حاليًا على 91 في المائة على موقع Rotten Tomatoes.



تعليقات