جايسون موموا يقف إلى جانب راي فيشر بشأن مزاعم سوء سلوك المخرج جوس ويدون

  • خبر
  • 08:16 صباحًا - 9 سبتمبر 2020
  • 1 صورة



يبدو أن الممثل جيسون مومو يدعم الادعاءات التي قدمها النجم المشارك في فريق Justice League، راي فيشر بأن المجموعة أصبحت "سامة" بمجرد انضمام المخرج جوس ويدن. إلى الفيلم، وأنه قد تعامل معه بشكل سيء طوال الوقت.

فبعد أن تولى زاك سنايدر مهمة إخراج الفيلم في 2017، وقعت مأساة شخصية له؛ أدت إلى مغادرة المخرج للمشروع أثناء الإنتاج. وتقدمت شركة Warner Bros وDC إلى الأمام من خلال توظيف ويدن للدخول إلى الفيلم وإنهائه، بالإضافة إلى تغيير المنتج النهائي بشكل خلاق من خلال مراجعات قصته الخاصة وإعادة صياغتها، وكانت هناك اتهامات بأن ويدن تعامل بشكل سيء وقتها.

في الصيف الماضي، أعلنت راي فيشر عن ادعاءات بأن ويدون قاد بيئة عمل سامة ومعادية، وأن الرئيسين المشاركين لشركة DC Films، جيف جونز وجون بيرج، كانا على علم بذلك وسمحا بحدوث ذلك. ورداً على ذلك، أعلنت شركة WarnerMedia أنها بدأت تحقيق طرف ثالث في مزاعم فيشر.

وأخيرا شارك الممثل مومو، ستوري على حسابه بإنستجرام، صورة له مع فيشر، وهو لا يتضمن أي معلومات أخرى، ولكن نقطة من التصنيف هي واضحة جدا. مما يجعل مومو أول من يساند فيشر المزاعم ضد جوس ويدون بطريقة أو بأخرى، وسارع فيشر إلى تبني الدعم. "لنذهب !!! #BORGLIFE Accountability> Entertainment ، "أشار فيشر في تغريدة، ردًا مباشرًا على رسالة موموا.

وفي الوقت نفسه، فإن عشاق DC متحمسون للإصدار البديل من Justice League الذي يعمل حاليًا من أجل إصدار على HBO Max. مع عودة سنايدر إلى كرسي المخرج، ستقدم المسلسلات القصيرة المكونة من أربعة أجزاء القصة بالطريقة التي كان من المفترض أن يراها سنايدر في الأصل. وهذا يعني إعادة فريق الممثلين الرئيسيين لإعادة التصوير لإكمال المشروع. قامت رابطة العدالة الأصلية ، التي تم تعيينها في DCEU ، ببطولة فيشر في دور سايبورج، وموموا في دور أكوامان، وبن أفليك في دور باتمان، وجال جادوت في دور وندرومان، وإيزرا ميلر في دور الفلاش، وهنري كافيل في دور سوبرمان.



تعليقات