فيديو: إصدار إعلان وبوستر لفيلم آن هاثاوي الجديد The Witches

  • خبر
  • 12:18 صباحًا - 4 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



كان من المقرر في البداية عرض The Witches لروبرت زيميكيس، في 16 أكتوبر، قبل أن يتم نقله أسبوعًا إلى 9 أكتوبر. ومع ذلك، في شهر يونيو، لم تؤرخ شركة Warner Bros. تاريخ الفيلم من جدول الإصدار السينمائي حتى قرار نقل الفيلم إلى خدمة البث في الاستوديو - على الأرجح نتيجة للأزمة الصحية العالمية المستمرة وعدم القدرة على التنبؤ بما إذا كان الجمهور سيظهر في السينما.

تم تعيين The Witches لإخراج روبرت زيميكيس من نص كتبه جنبًا إلى جنب مع كينا باريس من مسودة سابقة بقلم جييرمو ديل تورو. الفيلم يضم ممثلين من بينهم آن هاثاواي ، وستانلي توتشي، وكريس روك، وأوكتافيا سبنسر، وكريستين تشينويث.

تحكي إعادة تخيل زيميكيس لكتاب الأطفال الكلاسيكي "الحكاية المضحكة والهادئة لصبي يتيم صغير (برونو)، في أواخر عام 1967، ذهب ليعيش مع جدته المحببة (سبنسر) في بلدة ألاباما الريفية في ديموبوليس. يصادف الولد وجدته بعض السحرة الفاتنين المخادعين ولكن الشيطانيين تمامًا، لذلك تنقل الجدة بحكمة بطلنا الشاب بعيدًا إلى منتجع فخم على شاطئ البحر. للأسف، وصلوا في نفس الوقت بالضبط الذي جمعت فيه الساحرة الكبرى في العالم (هاثاواي) زملائها المقربين من جميع أنحاء العالم - متخفيين - لتنفيذ خططها الشائنة ".

وصلات



تعليقات