جاريد ليتو يعود بشخصية الجوكر في "Zack Snyder's Justice League"

  • خبر
  • 12:00 مساءً - 22 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



ذكرت تقارير رسمية عن عودة جاريد ليتو لتقديم شخصية الجوكر ضمن أحداث مسلسل "Zack Snyder's Justice League" والذي من المفترض عرضه العام القادم على منصة أتش بي أو.

ليتو سيعود بالشخصية ذاتها والتي سبق له تقديمها في فيلم "Suicide Squad " والتي عبر عن غضبه بسبب حذف أجزاء كبيرة من مشاهد شخصيته في العمل، مما تسبب في خروجه بصورة سيئة خلال العمل بجانب انتقادات كبيرة نالت من العمل بسبب ضعف الحبكة والقصة التي اعتمدت عليها وارنر بروس في العمل.

على الرغم من عرض فيلم تحالف العدالة في 2017، إلا أن نسخة المخرج زاك سنايدر لم ترى النور بعد تغييرات جذرية في القصة وإعادة تصوير مشاهد عديدة ابتعدت برؤية المخرج الذي غادر العمل بسبب وفاة ابنته الصادمة، وخلال ثلاث سنوات طالب الجمهور بعرض نسخة سنايدر لينتهي الأمر بموافقة وارنر بروس بإعطاء الضوء الأخضر لسنايدر لطرح نسخته الخاصة على منصة أتش بي أو ماكس في 2021.

سنايدر صرح بشكل رسمي عن إصدار نسخته في صورة مسلسل قصير من 4 حلقات، حيث ستبلغ النسخة الخاصة به ما يقرب من ال4 ساعات والنصف، وسيصور سنايدر مشاهد جديدة خاصة بالعمل بجانب أعمال مونتاج وتغيير في الأحداث، وسيكلف الأمر برمته الشركة المنتجة 30 مليون دولار إضافية، وأكد سنايدر عن ابتعاد عمله عن النسخة السابقة وحذف كافة المشاهد التي صورت بعد رحيله.



تعليقات