أنباء عن عرض فيلم جيمس بوند الجديد No Time To Die بإحدى المنصات

  • خبر
  • 04:50 مساءً - 24 اكتوبر 2020
  • 1 صورة



تنتشر في تلك الآوان أخبار عن تخطى فيلم جيمس بوند القادم No Time to Die دور العرض، والذهاب مباشرة إلى البث المباشر.

يٌعتبر فيلم No Time to Die، الفيلم الخامس والعشرون في سلسلة بوند وآخر مرة لدانيال كريج في دور 007، أكثر الأفلام المنتظرة لهذا العام. وكان من المقرر إطلاقه في البداية في أبريل، كان الفيلم من أوائل الأفلام التي تأخرت بسبب وباء فيروس كورونا . منذ ذلك الحين، واجه الفيلم تأخيرات متعددة في تاريخ الإصدار، تم تأجيله مؤخرًا من نوفمبر 2020 إلى أبريل 2021 على الأرجح بعد أن أدركت شركة MGM أن التأثير المطول لفيروس كورونا سيستمر في السينمات.

منذ الربيع، اتبعت العديد من الاستوديوهات خطى MGM، مما دفع إصدار أفلامهم الرئيسية إلى أواخر عام 2020 أو 2021. كان فيلم كريستوفر نولان، Tenet حتى الآن الفيلم الرائج الوحيد الذي ظهر على الشاشة الكبيرة منذ الربيع في محاولة لإعادة الجماهير مرة أخرى إلى دور العرض، لكنه لم يحقق الأداء المطلوب تقريبًا في السوق الأمريكية.

ومع بدأ سلاسل السينمات في إعادة إغلاق أبوابها مؤخرًا، بينما كشفت AMC أنها معرضة لخطر نفاد الأموال بحلول نهاية العام. مرة أخرى في شهر مارس مع بداية الوباء عندما تم إغلاق جميع السينمات لأول مرة، تحولت Universal Pictures إلى البث المباشر مع The Invisible Man وEmma.

وما كان من المتوقع أن يكون أحد أكبر أفلام 2020، Mulan، أحدثت موجات عندما تخطت السينمات وتم إرسالها مباشرة إلى Disney + في سبتمبر. ومع معاناة السينمات وإرسال الأفلام مباشرة إلى البث المباشر، هناك تكهنات بأن فيلم No Time to Die سيحذو حذوه في النهاية.



تعليقات