فيلم Parasite وTiger King هو الأكثر بحثًا عن الأفلام والبرامج التلفزيونية لعام 2020

  • خبر
  • 09:47 صباحًا - 14 ديسمبر 2020
  • 4 صور



يكشف البحث هذا العام من Google عن فيلم Parasite الحائز على جائزة الأوسكار لـ بونج جون هو، وTiger King من Netflix، وهما أكثر الأفلام والبرامج التلفزيونية التي تم البحث عنها في عام 2020.

فيلم الإثارة الكوري الجنوبي، الذي يعرض صراعًا بين الحالات الاجتماعية المختلفة، كان فائزًا مفاجئًا بجائزة Best Picture gong في حفل توزيع جوائز الأوسكار 2020. حصل الفيلم أيضًا على ثلاث جوائز أخرى لأفضل مخرج وأفضل سيناريو أصلي وأفضل فيلم روائي دولي. كان الفيلم بلا شك ضجة كبيرة في عام 2020، على الرغم من طرحه في عام 2019.

كان إحساسًا آخر هو Tiger King، المسلسلات الوثائقية على Netflix التي أعقبت المؤامرات والدراما المحيطة بمجموعة من تجار الحيوانات الغريبة. حدث أن تم إصدار العرض تمامًا كما تم وضع جزء كبير من العالم في حالة إغلاق مفروض بواسطة فيروس كورونا، وأصبح ضجة كبيرة بين عشية وضحاها. ك

سيطر كل من Parasite و Tiger King على عناوين الأخبار الترفيهية في عام 2020 ، خاصة في النصف الأول من العام ، وليس من المستغرب أن يكونا مشهورين على Google أيضًا.

في قائمة البحث السنوية على Google، والتي تم إصدارها تقليديًا في ديسمبر، تم الكشف عن فيلم Parasite باعتباره الفيلم الأكثر بحثًا، بينما كان Tiger King هو أكثر البرامج التلفزيونية بحثًا. فاز فيلم Parasite عام 1917 على رأس قائمة الأفلام ، وجاء فيلم الفهد الأسود في المركز الثالث. جاء فيلم الإثارة المثيرة 365 يوما في المرتبة الرابعة بينما احتلت كونتاجيون المرتبة الخامسة.

أما في قائمة البرامج التلفزيونية، فاز Tiger King على المركز الأول وحصل Big Brother Brasil على المركز الثاني، بينما احتل Money Heist وCobra Kai، وThe Umbrella Academy المرتبة الثالثة والرابعة والخامسة من حيث البحث على التوالي.

تكشف الاتجاهات أن عام 0202 ، من حيث الأفلام، هيمن عليه المتنافسون على جائزة الأوسكار، حيث اعتبر فيلم سام ميندز الحربي المرشح الأفضل للفوز بجائزة أفضل فيلم قبل حفل فبراير. ويمكن أن يُعزى وجود النمر الأسود في القائمة بعد عامين من إطلاقه إلى وفاة شادويك بوسمان. كان الممثل الراحل أيضًا بالقرب من أعلى الأشخاص الذين فقدناهم في البحث على Google في عام 2020.

على الجانب التلفزيوني، ليس من المستغرب أن Netflix يهيمن، حيث يحتل أربعة من المراكز الخمسة الأولى. ربما تم صنع Cobra Kai لموقع YouTube، لكن شعبيته ارتفعت بعد أن استحوذت عليها Netflix. من المحتمل أن يكون الشخص الغريب، Big Brother Brasil، مدرجًا في القائمة بسبب مقطع فيديو رائع نشره العرض، حيث تم إبلاغ المتسابقين عن فيروس كورونا بعد أشهر من دخولهم المنزل. لكن العام كان حقًا ملكًا لـ Parasite وTiger King، حيث سيطر كل من الفيلم والبرنامج التلفزيوني على اتجاهات البحث لعام 2020.




تعليقات