غموض وألغاز حلها في "سّر"..

  • خبر
  • 02:19 مساءً - 17 فبراير 2021
  • 1 صورة



بالرغم من حب الناس وتعلقهم بالمسلسلات الرومانسية ومسلسلات الحب المليئة بالمشاعر، إلا أن هناك رونقٌ مختلف تحمله مسلسلات الغموض، التشويق والجريمة.

انطلق مسلسل "سرّ" على قناة زي ألوان، وهو مسلسل لبناني سوري مستوحى من أحداث أحد أضخم وأهم المسلسلات الهندية. ويضم المسلسل مجموعةً من ألمع النجوم اللبنانيين والسوريين على رأسهم بسام كوسا، باسم مغنية، داليدا خليل وسام حنا، فادي ابراهيم، رواد عليو، نتاشا شوفاني، نيكول طعمة، سامي أبو حمدان، حسان مراد، رانيا سلوان، نوال كامل، طارق أنيش، جاد أبو علي، جوي الهاني، أسعد رشدان، مايكل كبابة، تانيا فخري، ليلى قمري، هشام أبو سليمان، نيكول جوي فارس وغيرهم من الوجوه المعروفة حاز مسلسل "سرّ" على جائزة أفضل مسلسل مستوحى من مسلسل غير عربي، وقد استحق هذه الجائزة بجدارة، فقد شهد بجمال الحبكة، الإخراج، التمثيل والقصة أكبر نقاد الدراما العربية. دخل مسلسل "سر" قائمة الوسوم الأكثر تداولاً (تريند) على موقع تويتر وتصدرها في عدد من الدول العربية، كما قد أصبح حديث الجميع على وسائل التواصل الإجتماعي

تدور أحداث "سرّ" حول اختفاء رجل أعمال المليونير ذائع الصيت "عامر" الذي يمثل دوره الفنان القدير "بسام كوسا" في ظروف يلفها الغموض والتعقيد، تكشف عن خلافات داخل الأسرة وبينه وبين منافسيه، راسمة علامات استفهام كثيرة ضمن دراما مشوّقة جداً.

لاتفوتوا فرصة مشاهدة المسلسل لأول مرة على قناة زي ألوان من السبت إلى الخميس الساعة 9 بتوقيت السعودية.

وصلات



تعليقات