زي ألوان في رمضان ... عودة بطل

  • خبر
  • 11:49 مساءً - 6 ابريل 2021
  • 5 صور



عودتنا زي ألوان على مر السنين بأن تكتسح الساحة الرمضانة بكل قوة، وبأن تتربع عرش قلوبنا بمحتواها المنوع والذي يحمل كل ألوان الطيف ليلون رمضاننا وشاشاتنا.

في رمضان 2021، تطل زي ألوان بأقوى وأضخم الانتاجات الرمضانية التي ترضي جميع الأذواق والأعمار؛ فهناك باقة من المسلسلات المصرية، السورية، اللبنانية والهندية. كما أن زي ألوان قد حرصت هذا العام على الجمع بين جميع ألوان الدراما، من الأكشن، التشويق، الكوميديا، الرومانسية والكثير غيرها.

وهنا قد حضرنا لكم نبذة مختصرة عما ينتظركم في رمضان على زي ألوان. أول المسلسلات، هو مسلسل "بنت السلطان"، مسلسل مصري درامي من بطولة النجمة "روجينا" التي اشتهرت في رمضان 2020 بجملة "يا عمريييي" في مسلسل "البرنس"، واستطاعت بأدائها الأكثر من رائع أن تسرق قلوب المشاهدين وجعلنا جميعاً نتطلع بفارغ الصبر لمعرفة شخصيتها بمسلسل "بنت السلطان" وتفاصيل دورها.

ثاني مسلسلات رمضان 2021 على قناة زي ألوان هو "كله بالحب"، وهو مسلسل درامي خفيف مع نكهة كوميدية من بطولة "زينة"، شاركت زينة في رمضان 2020 في مسلسل "جمع سالم" بشخصية "مريم" وقد كان المسلسل درامي من العيار الثقيل، مما يجعلنا جميعاً متشوقين لرؤية "زينة هذا العام بدور يميل أكثر إلى المرح وخفة الدم في مسلسل "كله بالحب".

ثالث الأعمال الدرامية هو مسلسل "خريف العشاق" مسلسل سوري درامي يعود بنا الى حقبة السبعينات، قد تسبب هذا المسلسل بضجة كبيرة حتى قبل عرضه وذلك لما يحتويه على قضايا تعتبر حساسة إلى حدٍ كبير، ولم يجرأ أحد من المنتجين بأن يتطرق لها سابقاً، يضم المسلسل نخبة كبيرة من نجوم الدراما السورية مثل: محمد الأحمد، أحمد الأحمد، صفاء سلطا وعظيم الشاشة أيمن زيدان، لا تفوتوا مشاهدته.

رابعاً، ستعرض القناة مسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة "ريهام حجاج" الذي تتطرق من خلاله للعديد من القضايا الاجتماعية المهمة، وتقدم عبره عدداً من المفاجآت الدرامية. ويشاركها بطولته عدد كبير من نجوم الدراما، منهم: عمرو عبد الجليل، رانيا يوسف، أيتن عامر، أحمد فهمي وغيرهم الكثير. وكانت رهام قد نافست بقوة في رمضان الماضي من خلال مسلسل «لما كنا صغيرين»، أمام النجمين محمود حميدة، خالد النبوي، وعدد كبير من الفنانين، مما يجعلنا متشوقين لرؤيتها في مسلسل "كل ما نفترق".

ولإضافة لمسة خفيفة من الكوميديا والمرح التي نحتاجها في يومنا، لمسلسلها الرمضاني الخامس، أضافت زي ألوان مسلسل "زوج تحت الإقامة الجبرية" إلى قائمة مسلسلاتها الرمضانية. المسلسل من بطولة النجم زياد برجي الذي اشتهر بأدواره الكوميدية في الأفلام السينمائية ودائماً ما تكتسح أفلامه صالات العرض وتحقق أعلى نسب مشاهدات، لا تفوتوا فرصة مشاهدته في هذا العمل مع مجموعط مميزة من فنانين العالم العربي: نادين الراسي، هبة نور، هشام حداد، محمد خير جراح والمزيد المزيد من الممثلين.

والآن لأننا نتحدث عن قناة زي ألوان والتي تعتبر الدراما الهندية جزء لا يتجزأ من ال (دي إن إي) الخاص بالقناة أو أساسيات القناة، ستقوم القناة باستمرار عرض الجزء الأخير من مسلسل "قلوب أنانية" وهو مسلسل يعشقه المتابعين وبناءً على طلبهم لن يتوقف عرض المسلسل في شهر رمضان المبارك بل سيستمر عرض الموسم الأخير منه.

وآخراً وليس أخيراً، لابد من إضافة برنامج طبخ في الشهر الذي يصنع من الجميع طهاة، مع تنوع البرامج وروتينها واختلافها وتشابهها تبقى برامج الطبخ مليئة بالاختلاف والتميز بالرغم من تعددها. فحتى مع تشابه الوصفات و المأكولات لابد أن يضيف كل شيف لمسة مختلفة لأطباقه ولابد أن نتعلم شيئاً جديداً من كلٍ منهم. في شهر رمضان المبارك بالتحديد تستعد جميع ستات البيوت لاظهار مهارتهن وتحضير السفر المختلفة والشهية يومياً. لهذا السبب ستقدم لنا قناة زي ألوان برنامج طبخ حصري "بيتك ومطبخك" بموسمه الثالث حيث ستتعلمون كيفية تحضير أشهى وألذ الأطباق العربية الأصيلة بوصفات بسيطة وسهلة التحضير. مع مجموعة من المقبلات اللذيذة، الأطباق الرئيسية المميزة والحلويات الشهية برنامج بيتك ومطبخك سيسهل عليكم الطبخ وسيجعل من الجميع طهاةً محترفين! سيعرض البرنامج يومياً خلال شهر رمضان حصرياً على زي ألوان.

ومع هذه التشكيلة المميزة تكون قد حرصت زي ألوان على الاستمرار في الصدارة كما عودتنا كل رمضان، وحرصها على تلوين رمضاننا... زي ألوان... لون رمضانك




تعليقات