جديد الفنان محمد المنصور: نوح العين.. حينما يوأد الفكر والحب والحلم !

  • خبر
  • 01:45 مساءً - 15 مارس 2022
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

يؤكد النجم القدير محمد المنصور أن عودة شركة – سفن ستايل – ستكون عبر عمل درامي تلفزيوني ذو مواصفات انتاجية عالية الجودة مقرونه بمضامين فكرية وابداعية عالية الجودة.

ويشير الفنان محمد المنصور إلى ان التحضير لتجربة مسلسل – نوح العين – استغرقت أكثر من أربعة أعوام على صعيد الكتابة والتحضير اﻹنتاجي لتقديم تجربة فنية استثنائية في صناعة الدراما الخليجية.

ويقول المنصور :

مسلسل – نوح العين – يأخذنا إلى مجموعة من الحكايات في إطار تراثي خليجي .. مسلسل يقف عند سمة الوأد بأشكاله .. النوخذة يئد ابنته .. فيريد الذكر ..منصور يئد زوجته .. فيريد الانتشاء .. أبي يئد خطوتي الثانية .. فيريد أثر خطوته في خطاي ..أبني يئد فتح جفوني .. فيريد أن يكون هو بؤبؤ عيني ..كانهم المتحكمون بمشيئة الخلق . فمن منحهم هذا الحق .. العادات أو ضعف المجتمع ..؟ الكل يريد التحكم بالأخر ويرى أنه الحق ولا حق للآخر في القرار .. في العيش .. في الحلم .. الفكر موءود .. الحبي موءود .. الحلم موءود .. هكذا هي الخطوط الرئيسية لعملنا الجديد – نوح العين - .

عن فريق العمل يقول الفنان محمد المنصور :

في العمل عدد بارز من النجوم ليس أمام الكاميرا فقط بل علي جميع الأصعدة الفنية والإبداعية . النص من تاليف الكاتب البحريني القدير جمال صقر ومن إخراج الفنان القدير مصطفي رشيد وفي البطولة محمد المنصور وحسين المنصور، وهدي الخطيب وعلي جمعة ومحمد جابر وعبدالله ملك ومرام واضوي فهد واحمد النجار ومي البلوشي وكفاح الرجيب وشهاب حاجية وغادة الكندري وازهار الحلواجي وغرور ونخبه من الفنانيين الشباب ومنهم غرور صفر وملك واريج العطار وهاني الهزاع وكم آخر من النجوم الشباب ..

ويتابع الفنان محمد المنصور : لا أريد الحديث عن تفاصيل شخصيتى أو بقية الشخصيات ولكننا بشكل عام أمام تجربة استثنائية استطاع الكاتب جمال صقر حياكتها باحترافية وإخرجها بكثير من العمق والتميز المخرج مصطفي رشيد وامنت لها الظروف الانتاجية العالية – سفن ستايل – التى عودت جمهورها والقنوات التلفزيونية في دول مجلس التعاون الخليجي على كل ما متميز ومثير ومدهش ..وسيكون موعدنا باذن الله الدورة الرمضانية خلال الايام القليلة المقبلة .حيث المتعة والغموض والدراما التلفزيونية التى ستشكل الدهشة في كل شيء.



تعليقات