أدولت سويم تُعلن فصل جستن رويلاند من سلسلة "Rick and Morty" بسبب العنف المنزلي

  • خبر
  • 02:34 مساءً - 26 يناير 2023
  • 1 صورة



في مفاجأة صادمة لمحبي سلسلة الخيال العلمي والعوالم الموازية "Rick and Morty"، أعلنت شبكة أدولت سويم بشكل رسمي عن طرد جستن رويلاند مؤلف ومبتكر المسلسل من العمل بشكل رسمي واستكمال القصة بالاعتماد على زميله دان هارمون، والذي شاركه كتابة المسلسل من البداية.

أدولت سويم أعلنت عن الاستعداد للموسم السابع من العمل وأن العمل لن يتوقف بسبب القضية الخاصة برويلاند. الأمر لن يتوقف فقط على نطاق الكتابة، بل سيمتد إلى الأداء الصوتي الخاص بشخصيتي ريك ومورتي، حيث جسد رويلاند الأداء الصوتي للشخصيتين طيلة الـ6 مواسم الماضية، مما يعني أن الشبكة ستُعيد اختيار ممثل جديد أو ممثلين لتجسيد الأداء الصوتي لبطلي القصة.

أصبح رويلاند متهمًا في قضية عنف منزلي والتهديد والعنف والاحتيال في عام 2020 ضد امرأة مجهولة يقُال أنه كان يواعدها خلال هذه الفترة، من المنتظر حضور رويلاند للمحاكمة في 27 أبريل القادم، وقد يواجه تهمة السجن في حال إثبات ارتكابه للأمر والتي قد تصل إلى 7 سنوات بالحبس.

كذلك أعلنت شركة سكوانش جيمز والتي أسسها رويلاند لتطوير ألعاب الحركة عن استقالة الأخير بسبب المزاعم والقضايا التي يواجهها، وسيستمر طاقم ومطوري الشركة في عملهم بإدارة جديدة.



تعليقات