محتوى العمل: فيلم - سوق النساء - 1994

ملخص القصة

 [2 نصين]

تتحرى الصحافية (نادية) حول حقيقة حادث انتحار فتاة من شقة مشبوهة، خاصة أن شقيقة الفتاة المنتحرة ترفض حقيقة أن أختها كانت فتاة ليل، وفي نفس الوقت يعمل الضابط (أحمد) من جانبه على كشف غموض الحادث الذي تزامن مع حوادث اختفاء عدد كبير من الفتيات، ويكشفان عن الرأس المدبر وراء شبكة تجند الفتيات للعمل في الدعارة

نادية (شريهان)شابة رائعة الجمال تعمل صحفية فى إحدى الجرائد ، تُكلف بتغطية حادثة إنتحار فتاة ألقت بنفسها من شقة مشبوهة. فتُفاجأ بأن القتيلة أختها سهير (نسرينا) ترفض أن تصدق إتهام النيابة الموجه لشقيقتها بأنها كانت ضمن شبكة آداب ، تحاول أن تبحث عن الجانى الذى تسبب فى هذه الكارثة ، على الجانب الآخر يحاول ضابط الشرطة أحمد (محمود حميدة) كشف غموض هذه الحادثة خصوصًا بعد تلقيه لعدة بلاغات بختفاء عدد من الفتيات الصغيرات. يتوصل إلى أن رئيس هذه الشبكة هو غريب (حسين فهمى) وهو مجرم خطير يطارده الانتربول وهو مريض نفسى يحاول الإنتقام من النساء. تتبعه نادية حتى تحصل على شريط فيديو يدينه ، يشك فيها أحمد ويراقبها لأنه معجب بها ويتم القبض على المجرم ويعترف أحمد لنادية بحبه.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

تتحرى الصحافية نادية عن حقيقة حادث انتحار فتاة من شقة مشبوهة، ويعمل الضابط أحمد من جانبه على كشف غموض الحادث الذي تزامن مع حوادث اختفاء عدد من الفتيات.