ملاحظة  (2005) ملاحظة

5.7

لويز هارينجتون مطلقة في الثلاثينات من عمرها، تعمل موظفة قبول طلبات الالتحاق بكلية الفنون الجميلة بجامعة كولومبيا. إنها ذكية وجميلة وناجحة لكنها تتوق إلى تحقيق الذات. إلى أن تجد بين يديها طلب التحاق...اقرأ المزيد أحد الخريجين فتحدد موعداً لمقابلة الفنان الشاب. حين يظهر سكوت فاينستاد، تجد لويز أنه يشبه إلى حد بعيد حبيبها السابق والوحيد في المدرسة الثانوية، وهو فنان مات في حادث سيارة قبل عشرين عاماً. خلال ساعات من المقابلة، تنشأ علاقة حب عاصفة بين لويز وسكوت رغم فارق السن. لكن أيكون سكوت مجرد ذكرى من حب لويز الضائع؟ أهي حيلة من جانبه للالتحاق بهذه الجامعة الكبرى؟ تزداد العلاقة الرومانسية تعقيداً بظهور ميسي، أعز صديقات لويز منذ المدرسة الثانوية، كمنافسة في محاولة للفوز بقلب الصبي، وكذلك تدخل بيتر، زوج لويز السابق الذي ما يزال يعتمد عليها، ووالدتها المتشككة، وأخيها الذي خرج مؤخراً من مصحة إعادة التأهيل.

صور

  [14 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

لويز هارينجتون مطلقة في الثلاثينات من عمرها، تعمل موظفة قبول طلبات الالتحاق بكلية الفنون الجميلة بجامعة كولومبيا. إنها ذكية وجميلة وناجحة لكنها تتوق إلى تحقيق الذات. إلى أن تجد بين...اقرأ المزيد يديها طلب التحاق أحد الخريجين فتحدد موعداً لمقابلة الفنان الشاب. حين يظهر سكوت فاينستاد، تجد لويز أنه يشبه إلى حد بعيد حبيبها السابق والوحيد في المدرسة الثانوية، وهو فنان مات في حادث سيارة قبل عشرين عاماً. خلال ساعات من المقابلة، تنشأ علاقة حب عاصفة بين لويز وسكوت رغم فارق السن. لكن أيكون سكوت مجرد ذكرى من حب لويز الضائع؟ أهي حيلة من جانبه للالتحاق بهذه الجامعة الكبرى؟ تزداد العلاقة الرومانسية تعقيداً بظهور ميسي، أعز صديقات لويز منذ المدرسة الثانوية، كمنافسة في محاولة للفوز بقلب الصبي، وكذلك تدخل بيتر، زوج لويز السابق الذي ما يزال يعتمد عليها، ووالدتها المتشككة، وأخيها الذي خرج مؤخراً من مصحة إعادة التأهيل.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بدأ التصوير في 27 سبتمبر 2003 في مدينة نيويورك .
  • شارك الفيلم في العديد من المهرجانات منها Venice Film Festival بايطاليا وTelluride Film Festival...اقرأ المزيد وAustin Film Festival وChicago International Film Festival في امريكا وToronto International Film Festival في كندا .Athens Film Festival في اليونان و
  • العرض الاول والعالمي للفيلم كان يوم 3 سبتمبر 2004 في مهرجانVenice Film Festival في ايطاليا .
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات