Look Who's Talking أنظر من يتكلم


تحمل مولي من ألبرت بعد أن دخل في علاقة عاطفية، إلا أن ألبرت يقرر العودة لزوجته وأسرته ويتركها وحيدة، تضع مولي مولودها وتجد نفسها في مواجهة كل من حولها فتقرر البحث عن الشريك المناسب لها وتقابل السائق الذي يقع في حبها ويقرر الارتباط بها وتحمل المسئولية معها.


(مولي) امرأة شابة تعمل محاسبة فى إحدى الشركات، وتربطها علاقة عاطفية برجل متزوج هو (ألبرت)، وعندما تؤدى العلاقة إلى حمل (مولى) يتركها (ألبرت) وحيدة، ويعود لزوجته وأسرته. تضع (مولى) مولودها (ميكى)، وتدرك أنهما قد أصبحا فى مواجهة العالم وحدهما، فتقرر أن تبدأ البحث عن الشريك المناسب لحياتها، وتتعرف على...اقرأ المزيد سائق سيارة الأجرة الطيب (جيمس)، وتبدأ بينهما علاقة حب.


تتواصل الأحداث في الجزء الثالث من هذه السلسلة الكوميدية العائلية. يستقر الزوجان (جيمس) و(مولي) في حياتهما معًا، ويقومان باقتناء كلبين في المنزل. وإذا كان الأطفال الرضع قد سبق لهم التحدث، فإننا نرى هذه المرة الحيوانات وهي تتحدث، ونشاهد العلاقة بين (روكس) الكلب الحكيم و(دافني) الكلبة المدللة. يستخرج...اقرأ المزيد جيمس رخصة طيران، ويحصل على وظيفة كطيار خاص لسيدة أعمال ثرية وجميلة. ومع توالي أيام العمل، تحاول سيدة الأعمال التقرب منه وإغواءه، فيستعين جيمس بعائلته وكلابه كي يحمونه منها.