لحظة خطر  (1991)

0
  • فيلم
  • مصر
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

يُهَرّب عبدالسلام الهيروين داخل أجساد الدجاج التي يستوردها من مزارعه بالخارج، وقد ورط المحاسب الذي يعمل عنده في شراء صفقة دجاج باسمه، ويحاول المحاسب أدهم أن يثبت براءته بمساعدة هند المجروحة في حبها.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يُهَرّب عبدالسلام الهيروين داخل أجساد الدجاج التي يستوردها من مزارعه بالخارج، وقد ورط المحاسب الذي يعمل عنده في شراء صفقة دجاج باسمه، ويحاول المحاسب أدهم أن يثبت براءته بمساعدة هند...اقرأ المزيد المجروحة في حبها.

المزيد

القصة الكاملة:

عبد السلام بيه (حسين الشربينى) صاحب شركة استيراد بمصر كل العاملين بها مصريين وله مزارع دواجن ومصانع تغليف بالخارج ممنوع ان يعمل بها أى مصرى او عربى لأنه يتاجر فى السموم...اقرأ المزيد البيضاء ويتظاهر بالورع فى مصر. ادهم (كرم مطاوع) يعمل محاسب فى شركة عبد السلام بمصر وله شقيق شاب صلاح (اشرف سيف) أصيب بالإدمان منذ عدة اشهر وأدخله مستشفى عام ولكن عبد السلام بيه أصر على دخوله مصحة خاصة على حساب الشركة، وزاد ادهم من إخلاصه فى العمل ردا لجميل عبد السلام بيه، لكن زميله السابق فى الشركة لطفى (محمد لطفى١) الذى استقال وينوى السفر للخارج اخبره بحقيقة عبد السلام بيه وانه كتب خطابا بكل شئ سوف يرسله للنائب العام من المطار. تذكر ادهم ان عبد السلام بيه قد ارسله للخارج منذ عدة اشهر وورطه فى استيراد صفقة كبيرة من الفراخ ويجوز ان بها مخدرات، وان كل الأوراق التى تثبت تورطه موجودة لدى عبد السلام ولابد من الحصول عليها، كما تذكر ان أخيه صلاح قد اخبره ان إبن عبد السلام قد تعرف عليه اثناء سفره، ولابد انه هو الذى ورط أخيه فى الإدمان.هند (سهير المرشدى) أخصائية تحاليل بمعامل جمرك بور سعيد متزوجة منذ ثلاث سنوات وتستعد للاحتفال بعيد زواجها وحدها لأن زوجها فى سفر خارجى، ولكن وصلها تليفون يخبرها ان زوجها بالقاهرة يحتفل بزواجه، فأصيبت بصدمة بعد ان ضاع حبها وأموالها الى نهبها وقررت قتله، وسافرت للقاهرة. وفى نفس الفندق كان ادهم يبحث عن ابن عبد السلام(بسام رجب) ليعرف منه اين مكان والده وكاد يضربه واخرج مسدسا فضربه ادهم برصاصة فى يده وشاهدته هندفهربت وأسرع وراءها ادهم حتى لا تبلغ البوليس وفى الطريق تعطلت سيارتها وتعرضت لمشكلة مع ثلاث من الشباب المخمورين فإنقذها ادهم وأخذها فى سيارته وتصادقا وقص كل منهم همه للآخر،وقرر ادهم استرداد أوراق ادانته بأى ثمن،بينما قررت هندقطع اجازتها لفحص الفراخ. تعرف صلاح فى المصحة على الممرضة ليالى(فايزه كمال) ونشأت عاطفة بينهما ورافقته خلال رحلته للتخلص من إدمانه. تقابل ادهم مع عبد السلام الذى ادعى براءته من كل الإشاعات التى تطلق حوله وأعطى ادهم أوراق تخلى مسؤليته عن صفقة الفراخ،بل أعطاه مكافأة،وأخبره ان كل ممتلكاته بالخارج ملكا لزوجته العجوز التى يدير لها اعمالها نظير اجر، وتظاهر ادهم انه يصدق كلامه وأسرع للبوليس ليبلغه بكل شئ، والذى كان يراقب عبد السلام منذ فترة، وقامت هند بفحص الفراخ واكتشفت ان بها هيروين،وتم التحفظ على الفراخ وتم القبض على عبد السلام ووقع حادث مميت لإبن عبد السلام،بينما شفى صلاح وتزوج من ليالى، وتجددت أمال هند فى الحياة الزوجية ووجدت بغيتها فى ادهم.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات