محتوى العمل: فيلم - اغتيال فاتن توفيق - 1995

القصة الكاملة

 [1 نص]

فاتن توفيق (إلهام شاهين) مذيعة تلفزيونية تهتم بقضايا دعم السلع التموينية ومتزوجة من رجل الأعمال فؤاد الهواري (سيف عبد الرحمن) الذي يستورد السلع التموينية ويبيعها حسب السعر المدعوم ولهم ابن صغير هو تامر (أمير شاهين)، منصور النشرتي (وحيد سيف) صاحب شركة استيراد ووسيط لموردين أجانب ويستورد السلع التموينية بأسعار وهميه يستنفذ بها الدعم لمصلحته ومصلحة الأجنبي، صلاح عويس (أحمد بدير) رئيس شركة التموين الحكومية المسؤولة عن السلع المدعومة ويتعاون مع شركة منصور لسرقة أموال الدعم. يتم اغتيال فؤاد الهواري من قبل عصابة منصور لأنه يلتزم بالأسعار المدعومة فيكشف المتورطين. علي هواده (محمود ياسين) يعمل نهاراً موظف بالسجل المدني وبعد الظهر مسؤول عن أرشيف شركة منصور مما يتيح له الفرصه للإطلاع على مستندات سرقة الدعم. سعيد إبراهيم (أيمن شاهين) مخرج برنامج فاتن توفيق وهو مرتشي ويعارض التعرض لموضوع الدعم. يتمكن علي هوارة من الحصول على ملف يدين شركة منصور وذلك قبل أن يفصل من الشركه وسلم الملف لفاتن. أرادت فاتن أن تبرئ زوجها فؤاد من تهمة تلاعبه بالدعم وتكشف العصابة التي قتلته فسجلت حلقه من برنامجها مع مسؤول التموين صلاح عويس وواجهته بالمستندات التى تدينه فإنسحب من التسجيل ثم تمكن من رشوة سعيد المخرج وأخذ شريط الفيديو المسجل عليه الحلقة. تم إخلاء المنزل الذي يقطن به علي هواده لأنه آيل للسقوط فذهب إلى مساكن الإيواء وتم فسخ خطبته من أخت زميله في السجل المدني عربي (فؤاد خليل) لعدم امتلاكه المال اللازم لإتمام الزواج. أعادت فاتن المستندات لعلي هوادة لحفظها ولكن منصور أرسل له شعبان (سمير وحيد) فضربه واستعاد المستندات. ولإاستعادة الشريط الضائع استعانت فاتن بعلي الذى استعان بالحرامي حسن (عبد الله حفني) ودخلوا منزل صلاح ولم يعثروا على الشريط ولكن عثروا على مستندات تدين صلاح ومنصور. أراد منصور التخلص من صلاح وسعيد المخرج فقتل صلاح وطلب من سعيد الحضور لمنزل صلاح لأخذ بقية حقه في سرقة الشريط وعندما جاء تم القبض عليه بتهمة قتل صلاح. وعن طريق هاني (عمرو محمد علي) ابن منصور صديق تامر ابن فاتن تمكن الأخير من الحصول على الشريط الضائع وكان في منزل منصور. توجهت فاتن ومعها علي إلى مبنى التليفزيون ومعهم الشريط لإذاعته على الهواء ولكن عصابة منصور أطلقت النار عليها وأصابتها وتمكن على من الهروب بالشريط وتم إنقاذ فاتن وأذيع الشريط وتم القبض على منصور وأعوانه.


ملخص القصة

 [1 نص]

فاتن توفيق مذيعة بالتلفزيون، يلقى زوجها رجل الأعمال مصرعه بإيعاز من بعض المسئولين الفاسدين في مجال الاستيراد، فتسعى فاتن لكشف هؤلاء الفاسدين، تلتقي مصادفة بعلي هوادة موظف الأرشيف بإحدى شركات الانفتاح، الذي تقع في يده مستندات تدين هؤلاء الأشرار.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

بعد مقتل زوجها، تسعى المذيعة (فاتن توفيق) في كشف المسؤولين الفاسدين المتسببين في مقتله، وعندما تتمكن من مواجهة أحد المسؤولين بالمستندات، يتم اغتيالها.