باي باي لندن  (1981)

8.3

مسرحية كوميدية سياسية اجتماعية تتكلم عن رجل كبير في السن سافر إلى لندن بعد أن كذب على أسرته بأنه مريض ويريد العلاج ويبعث برسالة لابن أخيه بأنه مريض وسيأتي إلى لندن للعلاج، وهناك يهرب أيضاً من ابن أخيه...اقرأ المزيد الذي صدق كذبته بأن عمه مريض ولم يعرف إنه أتى ليقضي وقته بالسهر، إلا إنه بعد هرب عمه من المستشفى يرسل إلى زوجة عمه ويطالبها بأن تأتي لتساعد بانقاذ زوجها، ويقوم ابن الأخ بمحاولات لإنقاذ عمه من السارقين.

المزيد

صور

  [3 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

مسرحية كوميدية سياسية اجتماعية تتكلم عن رجل كبير في السن سافر إلى لندن بعد أن كذب على أسرته بأنه مريض ويريد العلاج ويبعث برسالة لابن أخيه بأنه مريض وسيأتي إلى لندن للعلاج، وهناك...اقرأ المزيد يهرب أيضاً من ابن أخيه الذي صدق كذبته بأن عمه مريض ولم يعرف إنه أتى ليقضي وقته بالسهر، إلا إنه بعد هرب عمه من المستشفى يرسل إلى زوجة عمه ويطالبها بأن تأتي لتساعد بانقاذ زوجها، ويقوم ابن الأخ بمحاولات لإنقاذ عمه من السارقين.

المزيد

  • نوع العمل:
  • ﻣﺴﺮﺣﻴﺔ





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • في بداية عروض المسرحية كان يؤدي شخصية (آدم) الفنان علي المفيدي، لكن لم يستمر بسبب المرض وحل محله...اقرأ المزيد الفنان محمد جابر.
  • شخصية (نهاش) كانت مكتوبة للفنان خالد النفيسي ولكنه كان قد غادر إلى المغرب فتم اسنادها إلى الفنان...اقرأ المزيد غانم الصالح. وشخصية (صافي) رشح لأدائها الفنان إبراهيم الحربي الذي اعتذر بسبب رغبته بالمشاركة بفيلم سينمائي فحل محله الفنان داوود حسين. وشخصية (سميرة) كانت مرسومة للفنانة هدى حسين، إلا إن وبسبب ارتباطها بالدراسة تم اختيار الفنانة إنتصار الشراح لأدائها.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات