وهج الصيف  (2004)

6
  • مسلسل
  • مصر
  • 1,350 دقيقة
  • ﺗﻢ ﻋﺮﺿﻪ

جمعت زمالة الدراسة الجامعية، بين هالة وزين .. (هالة)..هي حفيدة (الرمادي) المليونير المعروف باسم الحوت لتشعب أعماله واستثماراته، من ابنه مصطفى، الذي توفت عنه زوجته وكانت طفلته الوحيدة ماتزال صغيرة،...اقرأ المزيد فرفض الزواج حرصا على مشاعرها .. وهي شخصية إيجابية، ترفض سلوك عائلتها الناشئ من وقوعهم تحت سيطرة المال وعبوديته لهم .. أحبت هالة زميلها زين، الشاب البسيط المكافح ابن حارس لأحد البنايات ء لكنه متفوق! وطموح يصارع الحياة من أجل البحث عن وضع أفضل بشكل لفت انتباه الدكتور هاني، استاذه في قسم الاجتماع بكلية الآداب،تعاطف معه، ونشأت بينهما صداقة .كان الرمادي يخطط لزواج هالة من ابن عمها جاسر، رغم أنها أعلنت للجميع، وخاصة جدها أنها ترفض حتى مجرد التعامل معه بود ..كن الرمادي يصر على تحقيق حلمه، لذا ..ما أن علم بقصةحب هالة لزين حتى جن جنونه واستدعى زين لمكتبه، ولم يكتفى بما وجهه له من إهانات، بل أطلق حرسه الخاص ليعتدوا عليه بالضرب المبرح، لدرجة نقله إلى أحدى المستشفيات للعلاج ..وثارت هالة ثورة عارمة على أسرتها، فأهانوها، واستخدموا معها كل الحيل للتفريق بينها وبين حبيبها زين . بدأ الصحفي يوسف في نشر سلسلة تحقيقات عن فضائح الرمادي، وأساليبه غير القانونية، وغير المشروعة لجمع ثروته واستثمارات أمواله.. وتتوالى الأحداث .

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

جمعت زمالة الدراسة الجامعية، بين هالة وزين .. (هالة)..هي حفيدة (الرمادي) المليونير المعروف باسم الحوت لتشعب أعماله واستثماراته، من ابنه مصطفى، الذي توفت عنه زوجته وكانت طفلته...اقرأ المزيد الوحيدة ماتزال صغيرة، فرفض الزواج حرصا على مشاعرها .. وهي شخصية إيجابية، ترفض سلوك عائلتها الناشئ من وقوعهم تحت سيطرة المال وعبوديته لهم .. أحبت هالة زميلها زين، الشاب البسيط المكافح ابن حارس لأحد البنايات ء لكنه متفوق! وطموح يصارع الحياة من أجل البحث عن وضع أفضل بشكل لفت انتباه الدكتور هاني، استاذه في قسم الاجتماع بكلية الآداب،تعاطف معه، ونشأت بينهما صداقة .كان الرمادي يخطط لزواج هالة من ابن عمها جاسر، رغم أنها أعلنت للجميع، وخاصة جدها أنها ترفض حتى مجرد التعامل معه بود ..كن الرمادي يصر على تحقيق حلمه، لذا ..ما أن علم بقصةحب هالة لزين حتى جن جنونه واستدعى زين لمكتبه، ولم يكتفى بما وجهه له من إهانات، بل أطلق حرسه الخاص ليعتدوا عليه بالضرب المبرح، لدرجة نقله إلى أحدى المستشفيات للعلاج ..وثارت هالة ثورة عارمة على أسرتها، فأهانوها، واستخدموا معها كل الحيل للتفريق بينها وبين حبيبها زين . بدأ الصحفي يوسف في نشر سلسلة تحقيقات عن فضائح الرمادي، وأساليبه غير القانونية، وغير المشروعة لجمع ثروته واستثمارات أمواله.. وتتوالى الأحداث .

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل



  • بلد الإنتاج:
  • مصر

  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


    • توفي الفنان الكبير محمود مرسي أثناء تصوير أحد المشاهد بهذا المسلسل, وذلك بمدينة الإسكندرية...اقرأ المزيدنة الإسكندرية - مسقط رأسه - في يوم السبت, 24 إبريل, عام 2004 م; على إثر أزمة قلبية مفاجئة وحادة للغاية, تاركاً وراءه أعماله الخالدة وسيرته التي لم ولن تتكرر مرةً أخرى.
    المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات