Identity  (2003) Identity

5.3

بعد أن تقطعت بهم السبل، ينتهي الحال بعشرة غرباء في إحدى الفنادق المهجورة، وإذا بهم يموتون الواحد تلو اﻵخر، وعليهم الكشف عمن يطاردهم ويستهدف قتلهم.

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بعد أن تقطعت بهم السبل، ينتهي الحال بعشرة غرباء في إحدى الفنادق المهجورة، وإذا بهم يموتون الواحد تلو اﻵخر، وعليهم الكشف عمن يطاردهم ويستهدف قتلهم.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

السر يكمن في الداخل !

من أفلام العام 2003، يندرج هذا الفيلم تحت فئة الإثارة والغموض وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص تواجههم عاصفة قوية وتتعرض طريقهم وعندما تنقطع بهم السبل يضطرون للذهاب الى نزل شبه مهجور يمكثون فيه الى ان تنتهي العاصفة، عندها يظهر لهم قاتل غامض مجهول يقوم بجرائمة بطريقة غامضة وغريبة.

ابطال الفيلم:John Cusack-Ray Liotta-Amanda Peet-Clea DuVall

الفيلم جميل جدا وأرى انه من اجمل افلام الغموض اكثر من كونه مرعبا، يتميز بالقصة الغامضة وتسلسل الأحداث المحبوكة بطريقة جميلة وممتازة، ارى ايضا...اقرأ المزيد ان اختيار الأبطال وخصوصا John Cusack كان رائع، ومن اسباب تميز وجمال الفيلم فهو من الأفلام التي تشغل بال المشاهد طوال المشاهدة وحتى بعدها، حيث يثير الفيلم عدة تساؤلات في بالك ومحاولة حل اللغز ومعرفة الحقيقة بأي ثمن، اداء الممثلين كان رائع ومقتع جدا حتى الطفل الصغير، طريقة سرد الأحداث بطريقة رجعية حيث ستشاهد مشهد ما ثم تتم اعادة نفس المشهد ولكن بطريقة اخرى، بالاضفة إلى تميز الفيلم في جوانب أخرى منها المونتاج والتمثيل والاخراج. قد تواجه بعض السلبيات ومنها المبالغة في الغموض حيث ستشعر ان الكاتب نفسة لم يجعل للقصة نهاية مفهومة حتى هو نفسه لايعرف نهايتها فسترى ان كل من شاهد الفيلم يحكي نهاية مختلفة عن الاخر باختصار لم يجتمع المشاهدين الى نهاية متفقة بينهم قد يتطلب الفيلم الى مشاهدته اكثر من مرة لفهمه وقد لا يفهمه ابدا، وهذه هي النقطة الوحيدة التي ازعجتني في الفيلم. انصح محبي الغموض بمشاهدتة.

أضف نقد جديد


مواضيع متعلقة


تعليقات