محتوى العمل: فيلم - Blood Work - 2002

ملخص القصة

 [2 نصين]

اعتزل المحلل النفسي (تيري مكاليب) العمل منذ فترة بالمباحث الفيدرالية، وقام بعملية زراعة قلب بدلًا من قلبه العليل. تستعين به (جراسييلا) شقيقة (جلوريا)؛ التي أخذ تيري قلبها للتحقيق في وفاتها الغامضة. يكتشف تيري بعد فحصه لمكان الجريمة أن الأمر قد تم ترتيبه ليبدو كحادثة سرقة عشوائية، ولكنه يظن أن الجاني هو قاتل متسلسل سبق وأن تتبع آثره لسنوات خلال عمله في المباحث الفيدرالية. يحاول العجوز مكاليب؛ الذي يرغب في عيش حياة هادئة في آخر حياته، بمساعدة من جراسييلا أن يجدا القاتل الطليق.

تيري مكاليب المحقق النفسي بالمباحث الفيدرالية الأمريكية يعتزل العمل بسبب ظروفه المرضية حيث انه تعرض لعملية زرع قلب. تستأجر جراسا رايفرز خدماته من اجل أن يحقق في مقتل أختها جلوريا. يكتشف أن القلب المزروع له هو قلب جلوريا التي قتلت في مسرح جريمة تم تجهيزه ليبدو أنه جريمة سرقة عشوائية لكن تيرى يشك أن القاتل هو قاتل متسلسل بحث عنه أيام عمله في المباحث الفيدرالية لسنوات عديدة.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يرصد الفيلم قصة محلل نفسي يُدعى تيري مكاليب، يقرر اعتزال العمل بسبب حالته الصحية حيث قام بعملية زرع قلب بعدما تم نقل قلب امرأة مقتولة تُدعى جلوريا له، بعد ذلك تقرر شقيقتها جراسييلا الاستعانه به من أجل الوصول للقاتل.