Gossip Girl فتاة النميمة


تدور الأحداث حول حياة مجموعة من المراهقين في الجانب الشرقي من نيويورك، سيرينا باد وبلير والدروف ونيت اركيبالد، والعديد من الأحداث والتصرفات الغريبة التي يشهدها الثلاثي في حياتهم.


يجد بعض المراهقات اللاتي يقطن مدينة (نيويورك) صعوبة في إخفاء تفاصيل حياتهن. حيث تظن (بلير) أنها حصلت على علاقة مثالية، إلا أن (تشاك) أعد لها خطة ماكرة، بينما يضطر (دان) و(سيرينا) للتعامل مع مشكلات علاقتهما أثناء احتجازهما داخل مصعد.


تسعى عدة مراهقات للحصول على حياة مثالية، إلا أن الأمور تسير في الاتجاه المغاير. حيث تبدأ علاقة (سيرينا) و(كارتر) في التوتر، بينما تعتاد (بلير) حياتها الزوجية مع (تشاك).


تستمتع سيرينا مع بلير بعطلتهما في باريس، ويقضي تشاك الوقت في براج محاولًا التعافي مما أصابه، ويقابل نايت فتاة جديدة تدعى جولييت شارب، والتي ربما قد تصير حبيبته الجديدة.


سيرينا فان دير وودسين (بليك ليفيلي) تندمج في عملها الجديد في هوليوود، وتقرر إثارة إعجاب رئيسها في العمل، ومن هنا تبدأ المشكلة؛ حيث تقابلها عدة عراقيل. على الجانب الآخر، يصل نيت أرشيبلاد (شايس كراوفورد) وشاك باس (إيد ويستك) إلى لوس أنجلوس، وتنضم إليهم لاحقًا سيرينا. تتعقد علاقة بلير ولدولاف (ليجتون...اقرأ المزيد ميستر) ولويز فور عودتهما من موناكو، وتخضع علاقتهما إلى اختبار صعب بعد رفض لويز مساندة اختيارات بلير أمام عائلته.


في إطار من الدراما والرومانسية، تتواصل مغامرات أربع فتيات تعرضن للابتزاز. حيث تستعد (بلير) لإطلاق خط الأزياء الجديد الخاص بها، وتستضيف (سيرينا) حفلًا كبيرًا، فيما يجب على صديقها (دان) أن يقرر ما إذا كان على استعداد للتضحية بنزاهته من أجل نشر أعماله.