محتوى العمل: فيلم - Commando - 1985

ملخص القصة

 [2 نصين]

يتقاعد العميل (جون ماتريكس) من عمله في قيادة فريق النخبة بالجيش، يرغب جون في العيش برفقة ابنته (جيني) في منزل منعزل بالجبل. تقوم مجموعة إرهابية بقتل كل أفراد فريقه السابق، ثم تقوم باختطاف ابنته، فيقرر جون العودة إلى حياة الخطر مجددًا. يكتشف جون أن زميله السابق (بينيت) هو من اختطف جيني؛ لكي يجبره على تنفيذ عملية اغتيال سياسي لصالح أحد ملوك الحرب يدعى (آريوس)؛ الذي يرغب في القيام بانقلاب عسكري في بلاده. يهدد بينيت جون بقتل ابنته إذا رفض تنفيذ العملية، فيضطر جون إلى القبول مجبرًا.

يتقاعد (جون ماتريكس) قائد مجموعة النخبة في القوات الخاصة، ويسكن مع ابنته (جيني) في منزل منعزل بالجبل، لكن يفاجأ بمجموعة من الأحداث: منها اغتيال أفراد مجموعته الواحد تلو الآخر، واختطاف ابنته من قبل أحد معاونيه، لكي يجبره على القيام بعملية اغتيال لأحد الزعماء السياسيين، لكي يقوم بانقلاب عسكري، فيضطر للعودة مرة أخرى.


نبذة عن القصة

 [1 نص]

يقرر العميل جون ماتريكس التقاعد من أجل العيش العيش برفقة ابنته، لكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه فسرعان ما يتم قتل كل فريقه في الجيش على يد جماعة إرهابية، وما يزيد الطيب بلة هو أن تلك الجماعة تقوم بخط ابنته، ومن هنا تبدأ الأحداث.