American Pie فطيرة امريكية


جيم وكيفين وفينش وأوز، أربعة أصدقاء وطلاب في المدرسة الثانوية، يفكرون في فقد عذريتهم على نحو جماعي وقبل التحاقهم بالجامعة، ولكنهم يكتشفون أن هذه ليست بالمهمة السهلة، ويتراهنون على من سيكون أول من يفقد عذريته من هذه العصبة.


بعد أن التحقوا بالجامعة، يقرر (جيم) والأصدقاء لم شمل بعضهم البعض، والاجتماع في منزل شاطئي. حيث يتعرفون مجددًا على المعنى الحقيقي للصداقة، ويخوضون العديد من المغامرات الطريقة.


تدور أحداث الفيلم حول (جيم ليفنشتاين) الذي ينال الشجاعة أخيرا ليطلب يد صديقته (ميشيل فلارتي) للزواج ، فتوافق (ميشيل) على الزواج منه ، ليبدأا التخطيط معا لحفل زفافهما ، ويتم دعوة جميع الأصدقاء من المدرسة الثانوية للحضور ، ولكن المشكلات لا تتوقف عن مطاردتهما ، والفيلم يعتبر هو الجزء الثالث لسلسلة...اقرأ المزيد (أمريكان باي) ، أو الفطيرة الأمريكية .


بعد أن ظن جيم أنه تخلص من كابوس العزوبية المفزع وأن أحلامه اكتملت بزواجه ممن يحب ميشيل، سرعان ما هاجمه كابوس أبشع وهو الفتور في العلاقة الزوجية، بعدما استحوذ الطفل على كل اهتمام زوجته، ولم يكن صديقه كيفين أوفر منه حظًا، وحتى ثالثهم فينش لم ينجح في الوصول لعلاقة جادة، فيقررون استعادة أيام العزوبية.