Charmed المسحورات


تكتشف ثلاث أخوات أنهن يملكن قوى سحرية وأن قدرهن محاربة الشر، أكبرهن (برو) وتستطيع تحريك الأشياء بذهنها وأوسطهن (بايبر) التي تستطيع إيقاف الزمن وتفجير الأشياء وأصغرهن ( فيبي) التي تستطيع التنبؤ بالمستقبل.. فهل تستطيع الأخوات محاربة الأشرار؟


تكتشف ثلاث شقيقات قدراتهن على مواجهة قوى الشر، حيث يجب عليهن مقاومة شيطانًا استخدم بعض التعويذات ليحرر أعداء الفتيات القدامى، فيما تكتشف إحداهن بعدًا أخر يحتوي على العديد من الأسرار الغامضة.


في الموسم الثالث، تحاول الشقيقات التصدي للخطر الوشيك الذي يهدد كل شيء، بينما تصل العلاقة بين ميل وروبي إلى طريق مسدود، وتسعى ماجي إلى تحقيق طموحاتها على المستوى الشخصي.


تكتشف الشقيقتان (بايبر) و(فيبي) قدرتهما على التمتع بالقدرات السحرية رغم موت (برو) قبل أن تجتمع بهما (بايج) في منزل قديم رفقة شيطان مخيف، بينما يحاول (كول) الهرب من أشباح الماضي عندما تتعقبه أرملة سعيًا للانتقام من أجل مقتل زوجها.


تبدأ (بايج) في تعقب حورية بحر تحاول تغيير مصيرها قبل أن تفقد خلودها الأبدي بواسطة شيطان يعيش في الماء، وتشعر (بايبر) بالقلق بشأن خوضها للقتال أثناء حملها، بينما تتورط (فيبي) في مأزق بسبب حذاء زجاجي، وتتوالى بعدها الأحداث.


تبدأ (بايج) في الاعتقاد أن (ليو) غيّر ذاكرة (بايبر) قبل أن يرحل، بينما تسعى (فيبي) للتحكم في قدرتها الجديدة، وتبدأ الساحرات في مهمة يائسة من أجل إقناع (كريس) بأنهن المسحورات الحقيقات، بعد أن سُرقت هوياتهن بواسطة ثلاث شقيقات.


بعد أن استدعى أحد طلاب مدرسة السحر السيدة (جوديفا) يتعيّن على الساحرات حمايتها من اللورد (دايسون) الذي يسعى لقتلها قبل أن تتمكن من العودة إلى الماضي وإكمال رحلتها.


بعد افتراض الجميع أنهما ميتتان، تلقي الأختان الساحرتان تعويذة تمكنهما من تغيير مظهرهما للعالم الخارجي، ولكن ليس للأشخاص المقربين منهما، وتتوالى الأحداث.