Air Buddies رفقاء آير


بعد زواج الكلبة مولي من الكلب بادي تنجب خمس جراء يعيشوا في سعادة مع والديهم إلا أن تلك السعادة لا تدوم كثيرًا عندما يختفي الأبوين فجأة ويظن الجميع أنهم تعرضوا علمية خطف، وعلى الجراء الخمسة الصغار أن يتعاونوا سويًا للبحث عن والديهم وتحريرهم من الخطف والانتقام من مختطفهم.


بينما يطارد خمسة جراء شاحنة نقل الآيس كريم الطائرة، ينتهي بهم الأمر بالتحليق إلى ألاسكا، ويصبح عليهم التعاون مع صبي يحتاج لخمسة كلاب في سباق كبير.


يتجه سام في رحلة مدرسية لمشاهدة إطلاق تجريبي لمركبة فيجن 1 الفضائية، ويضطر لترك كلبه بوذا في المنزل، لكن بوذا يلتقي برفاقه، يصعد الكلاب جميعًا على متن مكوك الفضاء فيجن 1، ويُطلق المكوك ويطير إلى الفضاء.


يتواجد كل من كلب الهالوين ووارويك الساحر عن طريق المصادفة في مدينة فيرنفيلد، يمتلك الاثنان خططًا شريرة لتدمير العالم. يكون على الكلاب الناطقة وهي: بيدوج، وبادربول، وبودا، ومادباد، وروزباد، أن يذهبوا إلى قصر غامض قديم للتصدي لهذا المخطط.. خلال هذه المغامرة المثيرة، ينضم إليهم بعض الأصدقاء الجدد وهم:...اقرأ المزيد بيب، وزيلدا، ورودني، وسكيبن بالإضافة لشبحٍ ودود. يتعاونون جميعًا في مواجهة الأشرار من أجل إنقاذ العالم.


تخوض الكلاب الخمسة في هذا الفيلم مغامرة جديدة ومثيرة. يذهبون في رحلة إلى مصر، يحاولون هناك البحث عن جوهرة أسطورية كانت يومًا ضمن أثمن ما تضمه مجموعة الملكة كليوباترا. ليسوا بمفردهم من يبحثون عن جوهرة عين القط الشهيرة، فهناك أيضًا القط الشرير الذي يسعى للاستحواذ على قوة الجوهرة والتفوق في الصراع...اقرأ المزيد الأبدي بين القطط والكلاب. تنتطلق الكلاب في مغامرات مثيرة بمعاونة من بعض الأصدقاء، ويحاولون خلال ذلك إيجاد الجوهرة وإفشال المخططات الشريرة.


فيلم فانتازيا خيالية تدور أحداثه حول يومٍ عادي تحدث فيه مفاجأة كبيرة حينما يجد خمسة من الكلاب (بودربول – بيدوج – روزبد –مادبد- بودا) خمسة من الخواتم حينما يستخدموها يكتسبون قوى خارقة، يتعرض كوكب الأرض لهجوم من كائن فضائي متوحش فتسارع الكلاب الخمسة للتصدي لهذا الهجوم عن طريق اتحادها مع بعضها البعض...اقرأ المزيد واستخدام كلٍ منهم لقدراته الخارقة.