The Worricker Trilogy ثلاثية وريكر

1.7


في مدينة لندن الباردة، يقدم الفيلم رؤية معاصرة لأجواء الجاسوسية. يعمل جوني وريكر في المخابرات البريطانية منذ عقود. يموت رئيسه وصديقه القديم بنيديكت بارون في ظروف غامضة.يترك بارون بوفاته العديد من الملفات المعلقة مما يهدد استقرار المكان كله. يجد جوني نفسه مجبرًا على التخلي عن وظيفته وهويته أيضًا في...اقرأ المزيد سبيل كشف الحقيقة، يحدث ذلك في الوقت الذي يقابل فيه الناشطة السياسية نانسي بييربان وتتعقد الأحداث.


يهرب (جوني وريكور) من عمله في المكتب الخامس - المخابرات البريطانية - في جزر (ترك) السياحية، لكن يتعرف عليه وكيل المخابرات المركزية الأمريكية، ويدفعه للقاء بعض رجال الأعمال الأمريكيين من أجل عمل مؤتمر عن الأزمة المالية العالمية، ولكن مع زيادة تدهور قيمة أسهمه المالية، يشك (جوني) بوجود مؤامرة خفية...اقرأ المزيد ويبدأ في محاولة كشفها.


أحد أفلام ثلاثية العميل السري البريطاني السابق جوني وريكور، وصديقته السابقة مارجوت اللذين يقومان بالسفر عبر أنحاء أوروبا من أجل البقاء بعيدين عن أعين المكتب الخامس -المخابرات البريطانية- التي تسعى للانتقام منهما، والكشف أيضا عن العلاقات المشبوهة التي تجمع بين رئيس الوزراء (بيلسلي)، ورجل الأعمال...اقرأ المزيد الفاسد (سترلينج).