Hercules: The Legendary Journeys هرقل: الرحلات الأسطورية


تدور أحداث المسلسل حول بطولات البطل اﻹغريقي الشهير هرقل ومغامراته والتي يرافقه فيها طيلة الوقت صديقه ورفيق دربه إيولاوس، حيث يواجه وحوشًا ومسوخًا من كل صنف.


في الموسم الثاني، عندما يُتهم إيولاس بالسرقة، يجب على هرقل الإمساك باللص الحقيقي، ويشعر هرقل بالقلق عندما يسمع أن صديقه القديم الملك ميداس قد افتتح قصرًا للمقامرة، ويكتشف أن شركاء ميداس يديرون الأمور على حساب الضحايا.


يستكمل (هرقليز) في الموسم الثالث من المسلسل الخوض في المغامرات ومحاربة القرصان، وإنقاذ الأميرات، بينما يستمر في مقاتلة أعوان زوجة أبيه (هيرا)، وتسأم (أفروديت) من كونها إله الحب وتسعى للمغامرة، ويعرض (هرقليز) الزواج على (سيرينا).


في الموسم الرابع، تستمر مغامرات البطل اﻹغريقي الشهير هرقليز ومغامراته والتي يرافقه فيها طيلة الوقت صديقه ورفيق دربه إيولاوس، بينما يبدأ هرقليز في الشك بمخططات زيوس الجديدة.


في الموسم الخامس، يسافر هرقل وإيولاس إلى سومر لمساعدة الملك المضطهد من قبل الآلهة، بصحبة سديم الذي تبين أنها أميرة سومرية متجولة. وبعد وفاة إيولاس في سومريا، يبدأ هرقل وسديم رحلة خطيرة إلى العالم السفلي لمحاولة إعادته إلى الحياة.


بعد ما يهزم (هرقليز) الشر المطلق الذي كان يطارده سابقًا يقابله منعطف أكثر ظلامًا ويواجه عدوه الأخطر على الإطلاق، ويعود (هرقليز) للقاء بعضًا من أصدقائه القدامى أثناء مغامرته الجديدة.