Fallen Leaves الأوراق المتساقطة


يُتهم (علي تكين) بفضيحة اختلاس فيطلب التقاعد عن العمل، ومع اجتياز ابنته (نكلا) امتحان القبول في إحدى الجامعات في إسطنبول، يقرر (علي) نقل العائلة لهناك لبدء حياة جديدة، بينما تقع (نكلا) في حب (أوغوز) لكنه سرعان ما يصبح مطلوبا للعدالة.


ينتظر (أوغوز) المحاكمة ثم يحاول البحث عن دليل لتبرءته. تصل ابنة (تحسين) إلى إسطنبول وتتصالح مع عائلة (تيكين). بينما تبدأ (نكلا) العمل في حانة أثناء مواصلة دراستها وتحاول تصحيح مسار حياتها.


تواجه عائلة (تيكين) مشاكل في سداد ديونها، ويتزوج (جيم) و(نكلا) بعد طلاقها. ويعمل (أوغوز) وكيلا عقاريا ويعيش مع (جيدة) وابنها ثم يتزوجها فيما بعد. بينما تضطر عائلة (تيكين) لبيع القصر فيتدخل (أوغوز) في الأمر بدون علمهم وتتوالى الأحداث.


تستأجر عائلة (علي) شقة بعد بيع القصر، ثم يَحترق بعد ذلك فتتهم (فرهوندو) - (شيفكت) بتهمة الحرق العمد. وتنشب خلافات بين (جيدة) و (أوغوز). بينما يُصاب (علي) بنوبة قلبية بعد اعتقال (شفيكت) بتهمة القتل.


في الموسم الخامس، يصاب (علي تيكين) بالشلل، وتشتري (فكرت) منزلا لتعيش فيه، ثم ينقل (تحسين) عائلته إلى اسطنبول من أجل البقاء بالقرب منها. بينما يحاول (علي تيكين) تبرءة (شفيكت) من جريمة القتل المتهم بها.