The Bad News Bears فريق بيرز الفاشل


تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي. موريس باترميكر (والتر ماثيو) هو لاعب بيسبول سابق في الدوري الأدنى، يتميز موريس بالكسل الشديد وحب الشراب. يجد باترميكر نفسه فجأة مسئولًا عن تدريب فريق من عديمي الموهبة، يتضمن الفريق ضاربًا ضعيف النظر وملتقطًا بدينًا بجانب عدد من اللاعبين الآخرين الذين لا يصلحون...اقرأ المزيد إطلاقًا لممارسة اللعبة. يحاول المدرب باترميكر أن يصنع معجزة لا يؤمن هو نفسه بإمكانية حدوثها.


تدور أحداث الفيلم حول فتى مراهق مضطرب ونزق وخارج عن السيطرة، والذي يقرر أن يقود فريق كرة السلة إلى هيوستون من أجل مباراة، وهناك يصادف الفتى والده الذي لم يراه منذ زمن.


يتوجه فريق البيسبول الأمريكي (ليتل ليجرز باد نيوز) إلى اليابان من أجل مواجهة فريقًا يقوده خصم مدربهم اللدود، بينما ينشغل (جاكي) لاعب الفريق، بعلاقة عاطفية مع فتاة بالفريق المنافس لا تتحدث الإنجليزية.


(موريس باترميكر) لاعب بيسبول مدمن كحول، لعب في دوري المحترفين، وتم طرده لقيامه بالاعتداء علي أحد الحكام. يعمل في شركة لإبادة الحشرات، كما أنه زير نساء. يتم تكليفه بمهمة تدريب فريق الدببة للبيسبول، الذي يتكون من مجموعة من الأطفال الصغار ما دون الاثني عشر عاما. مستوى الفريق متدنٍ للغاية، ويوشك الخروج...اقرأ المزيد من دوري الصغار، ينجح موريس في استعادة نفسه وتدريب الأطفال وتحقيق النجاح بهم.