The Middle المنتصف


تدور أحداث المسلسل حول الحوادث اليومية المعتادة بين امرأة متزوجة وعائلتها شبه المتفككة، ومحاولاتهم المستميتة لمواكبة الحياة الاجتماعية العامة في مدينة أورسون بإنديانا، ونتابع معهم مواقفهم الكوميدية ومناوشاتهم الطريفة سويًا خلال الأحداث.


تحاول (فرانكي) التوفيق بين تلبية طلبات أسرتها ورعاية أبنائها، بينما تتواصل مغامرات (أكسل) و(بريك) الطائشة التي تؤدي لفصل (أكسل) من المدرسة فيصطحبه والده (مايك) معه للعمل وتتوالى الأحداث.


تدور الأحداث حول الحياة اليومية لزوجين يعيشان رفقة أبنائهما في ولاية إنديانا الأمريكية. حيث يقترح الزوج الذهاب في رحلة تخييم لقضاء عطلة عائلية، بينما تسترجع الزوجة ذكريات رحلتها الكارثية الأولى مع زوجها، وينشغل الأبناء في القراءة عن الطبيعة بدلًا من اكتشافها.


تواصل عائلة السيدة (فرانكي) مغامراتها. حيث يتعين على (أكسل) الذهاب إلى المدرسة الصيفية، بينما تحاول (سو) تنفيذ بعض المشاريع الصغيرة، ويحاول (بريك) تعلم الزراعة.


تدور الأحداث حول الحياة اليومية لـ(فرانكي) وأسرتها في ولاية إنديانا الأمريكية. حيث تشعر الزوجة بالقلق حين يذهب ابنها الأكبر (أكسل) إلى الجامعة، فيما يحاول الزوج (مايك) المساعدة، وتحصل الابنة (سو) على وظيفة جديدة، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم السادس، تبدأ السنة الأخيرة لـ(سو) بإزالة تقويم أسنانها قبل الأوان، في هذه الأثناء، يتغلب (أكسل) أخيرًا على (مايك) في كرة السلة ويحاول (بريك) العثور على حقيبة الظهر المثالية للمدرسة، ويبحث (مايك) و(فرانكي) عن وظيفة ثانية لإرسال (سو) إلى كلية جيدة، وتنتج (سو) و(براد) مسرحية للمدرسة، ويعثر...اقرأ المزيد (بريك) على بعض ألعابه القديمة المفقودة.


تواصل عائلة السيدة (فرانكي) مغامراتها. حيث تبدأ الابنة (سو) في توديع الأسرة قبل الذهاب للجامعة، بينما يبدأ (مايك) في إعطاء بعض النصائح، وتتوالى بعدها الأحداث.


تلتقي (فرانكي) وزوجها (مايك) بصديقة ابنهما (أكسل) إلا أنهما يكتشفان أمرًا غريبًا بشأنها، بينما تقرر (سو) تغيير تخصصها الجامعي، ويواجه (بريك) بعض الصعوبات خلال يومه الدراسي الأول في المدرسة الثانوية.


يعود (أكسل) من رحلته الصيفية في أوروبا ويجد فرصة عمل جديدة خارج المدينة، ويسعى (مايك) لتقوية علاقته بـ(سو) ويحاولان إسعاد (فرانكي)، بينما تتواصل مغامرات (بريك) المثيرة في المدرسة.