Race سباق


يتعرض (رانفير) لحادث خطير يدخل على إثره إلى المستشفى، وعندما يخرج يقيم له شقيقه (راجيف) احتفالا ضخما في المنزل، وفي الاحتفال يرى راجيف صديقة شقيقه (سونيا) وفوراً يشعر بالإعجاب بها، ويعد شقيقه بأن يتوقف عن شرب الخمر إذا تزوجها. يضحي رانفير بحبه لسونيا، ويسعى إلى زواجهما، وهنا تنكشف الخطة الحقيقية...اقرأ المزيد لراجيف الذي يتضح أنه من دبر الحادث الأول لقتل شقيقه وأخذ أموال التأمين التي تبلغ 100 مليون روبية. يكتشف رانفير خطة شقيقه لقتله فيبدأ هو الآخر بالتخطيط انتقاماً منه ولأخذ الـ100 مليون روبية الأخرى، وبذلك يكسب مبلغي التأمين، فيتفق مع الشرطي (روبرت دي كوستا) لمساعدته في تنفيذ خطته.


يتسلل غضب بارد إلى قلب (رانفير) بعد مقتل شريكته في الجريمة (سونيا)، وفي الجزء الثاني من فيلم (السباق) نتعرض لشخصيته متعددة الأوجه، وعزمه على الانتقام لمقتل (سونيا)، يساعده في ذلك (آر دي) ومساعدته الجديدة (شيري)، يتعرض في الطريق لـ(آرمان ماليك) زعيم ألمافيا الهندية في (تركيا) وشريكته (ألينا)، الذين...اقرأ المزيد يديرون ملهى في (تركيا) كغطاء لأنشطتهم، ويضلع في عالمهم الخطر حيث الخيانة والمفاجآت تتربص بالجميع في كل لحظة.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 15 يونيو 2018

بين أفراد عائلة كرست حياتها للعمل في مجال الجريمة، تتكشف الكثير من اﻷسرار الخافية عنهم والتي تصيبهم بالصاعقة، وذلك خلال تخطيطهم لعملية سطو كبرى ستحدث نقلة في حياتهم، وتتحدد معها من جديد خريطة العلاقات والتفاعلات والتحالفات.