Welcome to the Punch  (2013) مرحبا بك في بانش

5.7

تدور الأحداث حول المجرم السابق جاكوب ستيرنوود عندما يعاود أدراجه مرة أخرى إلى لندن مشاركا ابنه إحدى عمليات السرقة، حيث يعطى بذلك الفرصة لخصمه الضابط ماكس لوينسكي للقبض عليه بعد محاولات عديدة باتت...اقرأ المزيد بالفشل، وإذا بهما أمام مواجهة مؤامرة أعمق وأخطر بكثير.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تدور الأحداث حول المجرم السابق جاكوب ستيرنوود عندما يعاود أدراجه مرة أخرى إلى لندن مشاركا ابنه إحدى عمليات السرقة، حيث يعطى بذلك الفرصة لخصمه الضابط ماكس لوينسكي للقبض عليه بعد...اقرأ المزيد محاولات عديدة باتت بالفشل، وإذا بهما أمام مواجهة مؤامرة أعمق وأخطر بكثير.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • بلغت ميزانية الفيلم حوالي 8,500,000 دولار أمريكي.
المزيد

أراء حرة

 [2 نقد]

أهلأً بكم في السينما البريطانية

نظل كجمهور مصري ذو إتصال محدود بالسينما البريطانية، فالبعض شاهد أفلام المخرج الإنجليزي الشهير "Guy Ritchie" وتدور بعض أحداثها في لندن كما في فيلم "RocknRolla" أو شاهدنا بعض المسلسلات الكوميدية والسيت كوم البريطانى كــ "The IT Crowd " أو "The Office - Uk Version" .

كون الفيلم بريطانى إخراجاً وتمثيلاً كان عامل من العوامل التى جذبتنى لهذا الفيلم بالاضافة لكونه من نوع الأثارة والأكشن وكلها عوامل جذب لرؤية فيلم خفيف أو كما يدعى بالإنجليزية Popcorn...اقرأ المزيد Popcorn Movie . الفيلم ممتاز جداً علي المستوى البصرى خاصة في المشاهدة الخارجية، مشاهد فناء الحاويات أو أبراج لندن ليلاً ..مشاهد ممتعة بصرياً فعلياً .. التمثيل جيد والأخراج جيد أيضا وإن كانت القصة والسيناريو و الحوار فيهم شئ من التقليدية وكإنهم دراما بوليسية معتادة سبقت أن رأيتها مرات من قبل عن رجال الشرطة واللصوص . نلاحظ الفرق في الإنتاج بين السينما الأمريكية من ناحية الأكشن والسينما البريطانية . فمشاهد الأكشن لم تأت بجديد . إذا كنت تريد مشاهدة الفيلم كفيلم أكشن بحت فلا أنصح به، ولكنه يظل فيلم جيد ويستحق المشاهدة إذا كنت تريد أن تخرج من عباءة اللأفلام الأمريكية .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
متتوقعش منه كتير دعاء أبو الضياء دعاء أبو الضياء 0/0 28 مايو 2013
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات