The Fault in Our Stars  (2014) العيب في أقدارنا

8.7

يرصد الفيلم قصة هازيل جرايس (شايلين وودلي) وأوجستس واترز (إنسيل إلجورت)، هازيل وأوجستس مراهقان يجمعهما خفة ظلهما وفطنتهما، هما لا يكترثان بأي شيء تقليدي حيث إن حالتهما غير تقليدية على الإطلاق وحتى...اقرأ المزيد حبهما يُعد معجزة بحد ذاته. يصحبهما جنون الحب ومرحه في رحلة تسحق كل العراقيل حيث إن هازيل رفيقة دربها الأساسية هي (أنبوبة أكسجين)، أما بالنسبة لأوجستس دائمًا يُطلق نكات ويسخر من ساقه الصناعية، وما يزيد الأمر غرابة أنهما تعرفا على بعضهما في مركز السرطان.

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يرصد الفيلم قصة هازيل جرايس (شايلين وودلي) وأوجستس واترز (إنسيل إلجورت)، هازيل وأوجستس مراهقان يجمعهما خفة ظلهما وفطنتهما، هما لا يكترثان بأي شيء تقليدي حيث إن حالتهما غير تقليدية...اقرأ المزيد على الإطلاق وحتى حبهما يُعد معجزة بحد ذاته. يصحبهما جنون الحب ومرحه في رحلة تسحق كل العراقيل حيث إن هازيل رفيقة دربها الأساسية هي (أنبوبة أكسجين)، أما بالنسبة لأوجستس دائمًا يُطلق نكات ويسخر من ساقه الصناعية، وما يزيد الأمر غرابة أنهما تعرفا على بعضهما في مركز السرطان.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • الفيلم لديه إسم مختصر وهو (TFiOS).
المزيد

أراء حرة

 [3 نقد]

لماذا لا يأخذ العلامة الكاملة ؟

في الحقيقة كنت انتظر هذا الفيلم بفارغ الصبر ليس بسبب قصته ولكن السبب الحقيقي يكمن في شايلين وودلي او هازيل , هذة الفتاة التي من مجرد مشاهدتك لأعلان الفيلم تجعلك تنتظر نزوله في السينمات ليس بسبب جمالها فقط ولكن ادائها التمثيلي الرائع في اكثر من فيلم سابق والاروع من ذلك قيامها بدور مريضة بسرطان الرئة بطريقة جعلت الكثير يتعاطف مع حالتها . اما قصة الحب والتي كانت مع الفنان الشاب أنسيل يلجورت او أوجستس والذي كان اخاً لها في فيلمها السابق Divergent ولأنني لا اريد ان احرق قصة الفيلم ولكن كنت اريد هذا...اقرأ المزيد الفيلم ان يحصد علي العلامة الكاملة برغم من انه لا اتذكر وجود فيلم فعلها ولكن قوة الاداء والفكرة والاخراج وكل شئ في هذا الفيلم يجعلك تقتنع بذلك . وكالعادة لا يوجد فيلم ( كامل من مجميعه ) وسأطرح سؤال علي كل من شاهد هذا الفيلم هل احسست بالقليل من الملل في منتصف الفيلم ام يمكن يكون انا الشخص الوحيد الذي احس بذلك ؟؟؟ وواعتقد هذا سبب لأعطائي تقييم 8\10 .

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
أفضل فيلم رومانسي لسنة 2014 ! Sidahmed Badredine Sidahmed Badredine 2/2 4 مارس 2015
فيلم من افلام الزمن الجميل NaNcy AhMed NaNcy AhMed 2/2 8 يوليو 2014
المزيد

أخبار

  [1 خبر]
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات