Julie (If I Can't Have You)  (1956)  جولي

0

امرأة لديها زوج غيور بشدة، يغير عليها بأسلوب مبالغ فيه، الأمر الذي يصل إلى محاولته قتلها نتيجة لتلك الغيرة التي وصلت لدرجة المرض النفسي الشديد، وتحاول هي الهروب من براثنه بشتى الطرق، حتى تتفادى أن يتم...اقرأ المزيد قتلها على يده، والأمر لا يخلو من رعب خفي بداخلها منه.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [9 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

امرأة لديها زوج غيور بشدة، يغير عليها بأسلوب مبالغ فيه، الأمر الذي يصل إلى محاولته قتلها نتيجة لتلك الغيرة التي وصلت لدرجة المرض النفسي الشديد، وتحاول هي الهروب من براثنه بشتى...اقرأ المزيد الطرق، حتى تتفادى أن يتم قتلها على يده، والأمر لا يخلو من رعب خفي بداخلها منه.

المزيد

القصة الكاملة:

المضيفة الجوية جولى بنتون (Doris Day)، متزوجة من عازف البيانو ليل بنتون (Louis Jourdan)، فى سان فرانسيسكو بكاليفورنيا. ولكن يعانى هذا الزواج من مشكلة كبيرة، وهى حب ليل الجنونى...اقرأ المزيد لجولى وشدة غيرته عليها، والتى تسبب لهما العديد من المشاكل. لم يكن ليل هو الزوج الاول لجولى، فقد سبق لها ان تزوجت من بوب الذى مات منتحرا. يعتقد كليف هيندرسون (Barry Sullivan) ابن عم بوب ان ابن عمه لم ينتحر، وتشك جولى فى ان زوجها ليل هو الذى قتل زوجها بوب. وفى نقاش بين جولى وليل، يعترف الأخير بأنه هو الذى قتل زوجها بوب، وكان دافعه هو حبه الشديد لها، وهددها بالقتل إن هى تركته وابتعدت عنه. جولى تفكر فى خطة لتبتعد عن ليل إنقاذا لحياتها، وقد واتتها الفرصة الغير متوقعة، إذ جائتها رحلة عمل جوية مفاجئة، فظنت انها قد حصلت على فرصتها للإبتعاد عن الخطر، ولكن ليل يستطيع ان يتعقبها، فكيف تقنع الآخرين بأن ليل هو القاتل، وهى لاتملك أى دليل ضده سوى حديثه معها، وكان الوحيد المتعاطف معها، ويستطيع مساعدتها، هو كليف ابن عم زوجها. (Julie)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات