Girls فتيات


كاتبة طموحة تُدعى هانا هورفاث تصاب بصدمة عندما يقرر والداها زيارتها وإبلاغها أنهما لن يقوما بدعمها ماديًا من الآن فصاعدًا. لطالما كان والدا هانا يقدمان لها المال منذ تخرجها من كلية أوبرلين، وكانت تعتمد عليهما كثيرًا. تستعيد هانا وعيها بعد الصدمة الكبيرة لتتذكر الأخطاء الحمقاء التي ارتكبتها طوال...اقرأ المزيد حياتها، وتنضم صديقات هانا لحفلة التذكر لتستحضر كل فتاة منهن حماقات الماضي التي عصفت بحياتهن.


في الموسم الثاني، تبدأ هانا في اتخاذ خطوات هامة في مسيرتها المهنية، بجانب حياتها العاطفية بالدخول في علاقة جديدة، بينما تخطو جيسا ومارني وشوشانا خطواتهن الخاصة.


في الموسم الثالث، يستعيد آدم علاقته بهانا من جديد، حتى تمر الأمور بالعديد من التوترات خلال عيد ميلاد هانا الخامس والعشرين، بينهما يواجه كل منهما تحدياته الخاصة في الحياة العملية.


تدور الأحداث حول مجموعة من الفتيات اللاتي تخطين عامهن العشرين. حيث تستعد (هانا) للانتقال إلى ولاية (أيوا). بينما تواجه (جيسا) بعض العواقب من قبل الشرطة، وتتوالى بعدها الأحداث.


في الموسم الخامس من المسلسل، تعمل مارني على قدم وساق من أجل تخطيط لحفل زفافها المرتقب على ديسي، ويدخل فران في موقف محرج للغاية مع آدم، ثم ينتقل مع هانا.


يستكمل العمل أحداث الجزء الأول، من خلال مجموعة من الفتيات اللاتي تعيش في القرن العشرين، حيث تسعى (هانا) للبحث عن ذاتها من خلال الكتابة ومقابلة مثلها الأعلى الكاتب الكبير (تشك بالمر).