Last Man Standing الرجل الأخير الصامد


تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ينتمي لنوعية (السيت كوم). حول مارك باكستر (تيم آلين) موظف كبير يعيش في (دنفر) بولاية (كولورادو)، وهومدير التسويق في شركة تبيع منتجات ممارسة الرياضة في الأماكن المفتوحة، عالمه مليء بالنساء، خاصةً في منزله حيث يعيش مع زوجته وبناته الثلاثة وإحدى بناته أم أرمل. وتتوالى...اقرأ المزيد الأحداث حيث يتولى رعايتهن.


تدور أحداث المسلسل حول ميك (تيم ألين)، وهو والد أمريكي يحب الحفاظ على العادات والتقاليد والقيم الأمريكية، لديه ثلاث بنات، ولكن أقربهن إلى قلبه (إيفي) التي كان يعاملها كأنها شاب وليست فتاة، وهي دائما متفوقة في دراستها ومشاركتها في الفرق الرياضية، زوجته (فينسا باكستر) عالمة جيولوجيا مهتمة بعملها بشكل...اقرأ المزيد جاد للغاية، يسعى (ميك) للحفاظ على قيمه المجتمعية في ظل تزايد هيمنة المرأة، وتزايد سيطرتها على المجتمع.


رجل غريب اﻷطوار يدعى مايك باكستر، يحب المغامرات التي يتعرض لها أثناء سفره لتقضية مهام عمله، يغيب (مايك وفانيسا) عن رؤية بويد طوال الوقت بسبب تواجد كريستين وريان في منزلهما، ولا يبدو أن (ماندي) تحصل على أقصى استفادة من الكلية عن طريق تكوين صداقات، لذلك تخبرها (فانيسا) أنها يجب أن تنضم إلى نادي نسائي.


(مايك باكستر) يعمل مدير تسويق في متجر متخصص في بيع السلع الرياضية، وهو متزوج من (فانيسا)، وعنده ثلاث بنات (كريستين، وماندي، ويفي)، وبعد بقاء (فانيسا) في المنزل كربة منزل لسنوات، قررت بعد كل هذه السنوات العودة للعمل مرة أخرى، وتم ترقيتها بسرعة، وبسبب زيادة أعباء العمل عليها، قام (مايك) بالاعتناء...اقرأ المزيد ببناته بدلًا منها، وصار بمثابة أب وأم لهم.


تدور الأحداث عن رجل غريب اﻷطوار يدعى مايك باكستر، يحب المغامرات التي يتعرض لها أثناء سفره لتقضية مهام عمله، متزوج من فانيسا ولديهما ثلاثة فتيات في أعمار متباينة، عندما تعود زوجته للعمل وتزيد مهام عملها; فيتم تدريب مايك على المهام المنزلية.


يعرض المسلسل حياة مايك باكستر، وهو المدير التنفيذي الأول ومدير التسويق لسلسلة متاجر السلع الرياضية الخارجية، التي يقع مقرها في دنفر، كولورادو. ويشترك في حياته المنزلية مع زوجته وبناته الثلاثة وحفيده؛ ولكن في وقت لاحق تمتد حياته إلى الشباب المتزوجين من بناته وحياتهن.


(مارك باكستر) موظف كبير يعيش في (دنفر) بولاية (كولورادو) له مغامراته النسائية، ينتظر (مايك) و(فانيسا) (حواء) لزيارة المنزل من أكاديمية سلاح الجو؛ وعلى جانب أخر قلق (ريان) حول الأحداث الجارية وتعتقد (فانيسا) أن (ماندي) و(كايل) يحاولان إنجاب طفل وتتوالى الأحداث.


بينما تستقبل العائلة خبر حمل كريستين الذي لم يكن على البال على اﻹطلاق، يكافح مايك في الوقت نفسه من أجل البحث عن ذاته من جهة، وإصلاح مشاكله مع فينيسا مع جهة أخرى.


في الموسم الأخير، تقفز الأحداث إلى المستقبل القريب، عندما يفكر مايك وفانيسا في مستقبلهما، بما في ذلك تقاعد مايك الوشيك من وظيفته مدى الحياة في أوتدور مان.