Silicon Valley سيليكون فالي


كوميديا تدور حول الأوضاع العجيبة التي فرضتها التكنولوجيا على الواقع؛ حيث يصير الأشخاص الذين هم أقل قدرة على التعامل مع النجاح هم الأشخاص المعرضون أكثر للنجاح في حياتهم، في مجتمع وادي السيليكون حيث ينصب العمل دومًا على التكنولوجيا الحديثة تدور الأحداث وتتوالى.


في أعقاب فوز شركة (تيك كرانش ديسرابت) ووفاة بيتر جريجوري ليحل محله لوري بريم، تتلقى شركة (بايد بايبر) عرضًا لا يمكن رفضه، لتنقسم الأراء ما بين القبول والرفض.


بعد فشله في إقناع المديرين بإبقائه في منصبه بدلًا من خفض رتبته، تبدأ المتاعب لتلاحق الشركة بتهديدات ريتشارد بالرحيل، وتزداد الأموء سوء حينما يتلقى عرضًا لا يمكن رفضه.


تعود مجموعة الأصدقاء للالتقاء من جديد في رحلة من الكفاح، وبينما يستعد ريتشارد لإنشاء مشروعه الجديد، يكافح كل من حوله لمساعدته وبحث كل منهم عن طريقه الخاص.


تضع الضغوط ريتشارد في ظروف عصيبة وتجبره على بناء شركته الصاعدة الجديدة، وذلك على نحو لم يخطط له، بينما تصبح مونيكا في شك كبير حول هذه النجاحات المريبة.


يكتشف ريتشارد أن كل شيء في حياته معرض للخطر الداهم، بينما يحاول على صعيد أخر البحث عن مستثمر قوي لمشروعه الذي ينوي العمل عليه داخل عالم وادي السيليكون.