Benji بنجي


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • G
  • تاريخ العرض: 31 مايو 1974

يتناول العمل قصة بنجي الكلب الضال والذي يجد العطف من السكان الذين يقدمون له الطعام والاهتمام، وبينما يقضي وقته في التسكع مع طفلين هما الأقرب لقلبه، يتعرض صديقيه للاختطاف ويضطر للذهاب في مغامرة خطيرة لإنقاذهما.


تدور أحداث الفيلم في قالب عائلي تشويقي حول الكلب بينجي الذي يسافر مع العائلة التي تمتلكه إلى اليونان، ويساهم في كشف الغموض حول اختفاء عالم ألماني هناك.


تدور أحداث الفيلم حول المحقق (براوننج) الذي يذهب للتحقيق في قضية قتل، وعندما يذهب يجد جسد فتاة طعنت حتى الموت، لكن أمر غريب يحدث، حيث يستيقظ من نومه فيجد نفسه في السماء، ويجد الفتاة المقتولة تحدثه وتخبره أنه أصبح مادة هلامية، وأن أمامه مهمة أخيرة ينجزها وهي التحقيق في قضية قتلها.


تدور أحداث الفيلم في قالب من المغامرات حول الكلب بنجي الذي يحاول أن يشق طريقه في البرية، ويسعى لحماية مجموعة من الجراء بعد مقتل أمهم على يد صياد غاشم.


في إطار من الدراما العائلية، ينقذ فتى صغير - جروًا يدعى (بينجي) من بطش زوج والدته الذي كاد أن يودي بحياته، فيتعاون الجرو مع صديقه الجديد من أجل إنقاذ والدته، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار من الدراما العائلية، يقيم الطفلان (كارتر) و(فرانكي) صداقة مع جرو صغير يدعى (بينجي). حيث يخاطر الجرو من أجل إنقاذ صديقيه، بعد اختطافهما من قِبل عصابة إجرامية.